أزمات في حياة حورية فرغلي .. «توفي خطيبها قبل الزواج بيوم .. وحرمت الأمومة بسبب ورم علي الرحم»

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محركات البحث على «جوجل»، بعد تصريحاتها أمس عن العملية التي أجرتها في أنفها مؤخراً بعدما تعرضت للكسر، بالاضافة إلى المشكلات التي تواجهها بسبب عدم الإنجاب، ونعرض في التقرير التالي أبرز الأزمات التي واجهتها : -

- البداية كانت عندما توفي خطيبها في حادث سير قبل موعد الزفاف بيوم واحد، بعد أن جمع بينهما قصة حب كبيرة، حاولت أن تتجاوز أحزانها .

أزمة أنف حورية فرغلي

- رياضيتها المفضلة هى الفروسية والتى كانت تمارسها بشكل مستمر، حتى تعرضت لحادث أثناء ركوبها الخيل بعد أن قفز فى الهواء فسقطت من على الحصان ليتسبب فى كسر أنفها وإصاباته بالديسك.

- عانت من مشكلات فى التنفس بسبب خطأ طبى، وذهبت لأحد الأطباء المتخصصين فى الأنف والأذن لمعالجة مشكلة التنفس لكن ذلك أفسد مظهر أنفها، فحاولت أن تجرى عملية تجميل ولكنها لم تنجح أيضا على حد قولها.

- انفصلت عن خطيبها الثاني بسبب دورها في فيلم «كلمنى شكرا» الذى لم يشاهده ولكنها روت له تفاصيل الدور وتركها دون أن يبرر موقفه.

حورية فرغلي وتليف الرحم

- أصيُبت حورية بتليف فى الرحم وليس كما ادعى البعض بأنه مرض السرطان .

- عانت حورية فرغلي من عيب خلقي وراثي منذ ولادتها يمنعها من الإنجاب بعد سن الأربعين، وهو صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية.

- أكدت إنها تعانى من الوحدة والاكتئاب، خاصة أن كل الوسط الفني ابتعد عنها، عقب إصابتها في الأنف، وبسببها خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديل الأنف.

- لم تستطيع تذوق الطعام ولا الشراب بسبب مشكلة أنفها، 'الأنف'، ولم يدعوها أحد في المواسم، والأعياد، أو حتى الحفلات الفنية، أو حفلات توزيع الجوائز، أو حتى اتصال هاتفى .

- قامت حورية فرغلي بتبني ولد صغير وكان لا يسمع ولا يري وتحدثت عنه قائلة، « حاولت اتبناه لكنهم رفضوا عشان أنا مش متجوزة، حبيتوا عشان أول ما دخلت الملجأ جري عليا، رغم أنه مش بيسمع وحضني، لكن للأسف رغم إني كفلته فقط لأن ما ينفعش اصطحبه للمنزل بسبب عدم زواجي وقتها لكنه مات بعد فترة».

حورية فرغلي تعود إلى تصوير مسلسل «أيام وبنعيشها»

قصة حورية فرغلي مع الإنجاب :«الدكتور منعني من الإنجاب بعد سن الـ 40.. وتبنيت طفل ولكنه توفي»

 

حورية فرغلي حورية فرغلي

حورية فرغلي حورية فرغلي

حورية فرغلي