أزمة جديدة تعطل الظهور الأول لـ رونالدو مع النصر السعودي

يترقب عشاق وأنصار نادي النصر السعودي، الظهور الأول للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع فارس نجد، وذلك بعد التعاقد معه بشكل رسمي لمدة موسمين ونصف .

وفي هذا الصدد، أوضح الإعلامي الرياضي السعودي، فارس الفزي، أن عقوبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بـ'الإيقاف' مباراتين؛ ستُحتسب منذ تسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ وليس منذ توقيع العقود.

وأفاد فارس الفزي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، أن نادي النصر، يجد صعوبة حتى الآن، في تسجيل عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب تواجد 8 لاعبين أجانب في قائمته، مشددا على ضرورة إسقاط اسم أحد اللاعبين الأجانب من القائمة؛ من أجل تسجيل الأسطورة البرتغالية، بشكل رسمي.

وأكد فارس الفزي، أن مباراة الطائي لن تُحتسب ضمن عقوبة كريستيانو رونالدو؛ ففي حال تم تسجيله قبل لقاء الشباب القادم، فإنه سيغيب عن هذه المواجهة ثم أمام الاتفاق، على أن يتواجد ضد الاتحاد.

ويلتقي العالمي، مع الطائي، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على أن يلتقي بعدها بالشباب والاتفاق، في الأسبوعين 13 و14، ثم كلاسيكو المملكة أمام الاتحاد، في نصف نهائي كأس السوبر.

تعديل موعد مباراتي نصف نهائي السوبر السعودي..طارق وحجازي ضد رونالدو

الظهور الأول لـ رونالدو..موعد مباراة النصر والطائي بالدوري السعودي والقنوات الناقلة