أزمة عائلة علاء.. أحمد احتفل بالنسر أمام جماهير الزمالك.. ومحمود رد على إنستجرام

أزمة عائلة علاء طلت برأسها بين الشقيقين محمود علاء، لاعب الزمالك، وأحمد علاء، مدافع المقاولون العرب، بعد احتفال الأخير بهدف تعادل ذئاب الجبل في مرمى الفارس الأبيض في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

أزمة عائلة علاء في مباراة الزمالك والمقاولون العرب

رد محمود علاء، مدافع الزمالك على احتفال شقيقه أحمد علاء، بهدفه الذي سجله في مرمى الفارس الأبيض في مباراة الزمالك والمقاولون العرب، التي أقيمت في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليواصل الفارس الأبيض مسلسل نزيف النقاط بالتعادل الثاني على التوالي بعد التعادل مع بيراميدز في الجولة الأولى.

ونجح أحمد علاء في إدراك التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من متابعة لكرة ساقطة من ركلة ركنية نجح في إسكانها الشباك ليحتفل بعدها على طريقة نسر الأهلي الشهير.

ليرد محمود علاء على شقيقة برسالة حاسمة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' بصورة لجمهور الزمالك مصحوبة بتعليق 'انتو فوق دماغ أي حد'.

جدير بالذكر أن أحمد علاء هو شقيق محمود علاء، مدافع الزمالك، وسبق له اللعب بصفوف النادي الأهلي.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

اتسم الشوط الأول بالندية بين الفريقين وتعدد الفرص الهجومية الخطرة على كلا المرميين، حيث أطلق كيشو تسديدة صاروخية علت عارضة محمود أبو السعود، وأهدر محمد سالم فرصة هدف محقق لذئاب الجبل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الزمالك وذئاب الجبل.

ونجح مصطفى شلبي في تسجيل هدف أول للزمالك في الدقيقة 65 بعدما تلقى تمريرة سحرية من منتصف الملعب انفرد بمرمى أبو السعود لم يجد صعوبة في إسكان الكرة الشباك، معلنة عن الهدف الأول لصالح الزمالك، لكن حكم المباراة ألغاه بتدخل من تقنية الفيديو فار بداعي التسلل.

وكان عدسات الكاميرات قد التقطت أوسوريو وهو جالس على مقاعد بدلاء الزمالك ولم يتمالك نفسه وانخرط في البكاء بعد تسجيل مصطفى شلبي هدفًا في الشوط الثاني، قبل أن يتم إلغائه لاحقًا.

وسجل يوسف أوباما الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 83 من متابعة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

قبل أن يدرك المقاولون العرب التعادل في الوقت الضائع من عمر المباراة.