أزمة قانونية تهدد تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد

كشف الإعلامي هاني حتحوت تطورات صفقة عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، ومفاوضات الأهلي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قال الإعلامي هاني حتحوت في برنامج 'الماتش' المذاع على قناة 'صدى البلد':' هناك موافقة من جانب مودرن فيوتشر واللاعب على الانتقال لصفوف الأهلي، واكتمال قائمة معاري الأهلي هي ما تعطل إتمام الصفقة حتى الآن'.

أضاف هاني حتحوت:' الأهلي أعار 7 لاعبين 'الحد الأقصى للإعارات' وبالتالي من الصعب إعارة لاعبين جدد ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد لمودرن فيوتشر'.

أوضح هاني حتحوت:' طلب مودرن فيوتشر ضم بعض لاعبي الأهلي وأبرزهم كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح وصلاح محسن، ويرغب كريم نيدفيد في الرحيل من أجل المشاركة بينما يتمسك كولر باستمراره مع الأهلي'.

أشار هاني حتحوت:' يبحث الأهلي وفيوتشر عن مخرج لأزمة الإعارة سواء بإبرام عقود ثلاثية أو التخلي عن بعض اللاعبين بشكل نهائي'.

أكد هاني حتحوت:' هناك تحفظ على العقود الثلاثية من جانب الإدارة القانونية بالأهلي ولنفس السبب تعذر إعارة عبد الرحمن رشدان لبلدية المحلة مطلع الموسم'.

واصل هاني حتحوت:' ربما يفكر الأهلي في تأجيل الصفقة لنهاية الموسم أو بيع أحد لاعبيه بشكل نهائي لمودرن فيوتشر في يناير بجانب مقابل مالي'.

أتم هاني حتحوت:' عمر كمال يفضل الرحيل في يناير عن مودرن فيوتشر وليس نهاية الموسم، مثل مفاوضات بعض الأندية السعودية الراغبة في ضمه، نهاية الموسم في صفقة انتقال حر'.