وفاة طبيبة شابة بمعهد القلب بأزمة قلبية مفاجئة

لم تكن الطبيبة الشابة مروة محمد القرشي، تعلم أنها ستفارق الدنيا وهي في عمر الزهور، على يد عدوها الذي لطالما حاربته وأنقذت أرواح كثيرين منه.

فقد داوت غيرها وكانت سببا في علاج آخرين، خلال مسيرة عملها داخل أسوار معهد القلب، ولكن عندما باغتتها أزمة قلبية مفاجئة لم تصمد أمامها إلا ساعات قليلة، وعجزت عن إنقاذ نفسها كما كانت تفعل مع المرضى.

وعمت حالة من الحزن على رحيل الطبيبة الشابة الراحلة التي فارقت الدنيا وهي ابنة الثانية والثلاثين من عمرها، كانت تتميز بخصال طبية ومحبة لعملها كما شهد لها زملائها.

توقف قلبها

ونعى الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، مروة القرشي، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون طبيبة القلب، ماتت فجأة بتوقف القلب، د مروة القرشي طبيبة القلب».

وقال شعبان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «الشابة الطيبة، في ذمة الله فجأة، رحلت في صمت وحزن عليها الجميع، يا رب تقبلها شهيدة».

نعى النقابة

كما نعت نقابة أطباء مصر الطبيبة الراحلة، قائلة: «ببالغ الأسى الطبيبة الشابة مروة محمد القرشي بمعهد القلب والتي توفاها الله على إثر أزمة قلبية مفاجئة عن عمر ٣٢ عاما».

شهد جميع زملاءها ومرضاها بدماثة خلقها و حرصها على رعاية مرضاها والتعاون مع زملاءها، نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويتقبلها عنده من الشهداء والصديقين.

جمال شعبان بعد وفاة طبيب بالمنوفية: الموت المفاجئ له علامات

التحقيق في وفاة طبيبة أسنان عقب سقوطها من الطابق الخامس بالقاهرة

وفاة طبيب قلب شاب أثناء العمل.. وجمال شعبان ينعيه: ترك طفلة تحبو