«أسألكم بالله ساعدونا».. نداء يضع مطعم شاورما على طريق الشهرة ويُغير حياة مالكه

«أسألكم بالله ساعدونا».. نداء ضج مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية، لفتاة ناشدت بتقديم مساعدة والدها الذي يملك محلا يطهي الشاورما، لم يبع أي شئ لمدة 3 أيام، وتريد إنقاذ محل والدها وأسرتها.

 ربي الطوابيني

ربي الطوابيني، فتاة أردنية، ناشدت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مواطني شعبها بالشراء من محل والدها، بكلمات مؤثرة، استجاب لها الشعب بعد ساعات من نشرها، ليكتظ المطعم بالمواطنين وتقديم يد العون للفتاة وأسرتها.

 محل «سهول سحاب» يتصدر الترند

محل «سهول سحاب».. الاسم الذي يحمله المطعم الأردني، اعتلى ترند منصات السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت عنه «ربي» بطريق مباشر، ليستجيب لها الشعب في مطلبها وبات حديث الشارع الأردني.

حالة الحزن التي ظهرت على الفتاة الأردنية، جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعاودن نشر مناشدتها وإطلاق هاشتاج  «مطعم_سهول_سحاب للتضامن»، وإدراج شركات توصيل المطعم ضمن قوائمها، لتنهال الطلبات على المطعم، ويُغير من حياة مالكه ليصبح أحد مطاعم المأكولات الشهيرة في المملكة الأردنية.

تلبية نداء ربي

«ربي»، أكدت في تدوينتها أن والدها يعمل في المهنة منذ 19 عاما، وافتتح المطعم قريبا وبحاجة إلى الدعم والشهرة لمساعدته في المعيشة، وهو ما قابله الشعب الأردني باستجابة سريعة ليشهد المطعم ازدحاما غير مسبوق ويعد أحد المحلات شهرة حاليا في الأردن.

والد ربي يعلق على استجابة المواطنين

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صورا من ازدحام المحل، بعد تلبية نداء الفتاة الأردنية، لتوجه الشكر لهم، وإنقاذ مصدر الدخل الوحيد لوالدها، مؤكدة أنه السند الوحيد في الحياة، كما قدم أبوعبدالله، والد الفتاة، الشكر لمن استجاب دعوة ابنته، قائلا: «جميلكم على راسي والله يقدرني على رد جميلكم».

وزير المالية: تسهيل الإجراءات الجمركية بين مصر والأردن.. لتنشيط حركة التجارة البينية

الحالة الثالثة خلال يوم .. طبيبة تنهي حياتها في الأردن