أسامة نبيه: الزمالك صادفه سوء توفيق أمام الجونة .. والراحة فرصة للفريق

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق لم يحالفه التوفيق في مباراة الجونة التي أقيمت اليوم في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ووجه المدرب العام للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء الشكر للاعبي الفريق على الأداء في الفترة الماضية، خاصة أن الزمالك خاض مباريات عديدة تحت ضغط، موضحا أن هناك سوء توفيق واجه اللاعبين في مباراة اليوم أمام الجونة، مما تسبب في خسارة الزمالك لنقطتين.

وأوضح نبيه أن الزمالك يعاني من غيابات عديدة في الفترة الحالية سواء للإيقاف أو الإصابات، ولكن المجموعة الموجودة حاليا بالفريق على نفس المستوى، موجها الشكر لجميع لاعبي الزمالك على الأداء في الفترة الماضية.

أسامة نبيه: الفترة المقبلة صعبة

وتابع أسامة نبيه بأن هناك فترة جيدة أمام الجهاز الفني بعد تأجيل لقاء مصر المقاصة في الكأس سيستطيع الجهاز تجهيز اللاعبين بصورة أفضل واستعادة المصابين، خاصة أن موعد نهاية الدوري ليس معلوما للجميع، وقد لا تكون هناك فترات راحة بين الموسمين بسبب تلاحم المواسم.

وأوضح أسامة نبيه في تصريحاته أن الفترة المقبلة ستكون صعبة، لكن لاعبي الفريق على قدر المسئولية.. مشددا على أن الزمالك يسعى لتحقيق بطولات، والفريق يؤدي بصورة جيدة.

واختتم نبيه بأن فترة الراحة المقبلة قد تكون الأخيرة قبل الموسم الجديد، رافضا التعليق على مستوى التحكيم في مباراة الجونة، وتمنى التوفيق لجميع الحكام في الفترة المقبلة.

بعشرة لاعبين..الجونة يعطل قطار الزمالك بتعادل سلبي

سقط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الجونة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد باستاد خالد بشارة في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول نمطيا ومملا وانعدمت الخطورة تماما على مرمى الفريقين، سيطر الزمالك على مجرياته تماما لكن دون أى خطورة تذكر، فيما اعتمد الجونة على التكتل الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة والتي فشل في تنفيذها.

وفي الشوط الثاني، تراجع لاعبو الجونة، أمام الضغط الأبيض الذي نشط بفضل تحركات زيزو وسيف الدين الجزيري، لكن هجمات أبناء ميت عقبة، تحطمت على صخرة دفاع الجونة.

‎وفي الدقيقة 59، أشهر حكم اللقاء، بطاقة حمراء للاعب الجونة، العربي بدر، فور حصوله على بطاقة صفراء ثانية بعد إدعائه السقوط داخل منطقة الجزاء، ليلعب الجونة ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين، لكنه تمكن من الحفاظ على عذرية شباكه.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود جنش ومحمد عبد السلام وحسام عبد المجيد وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وسيف فاروق جعفر وحسام أشرف وأسامة فيصل ومروان حمدي.

واستبعد الجهاز الفني كلا من: محمد عبد الشافي وحازم إمام للإصابة ومحمد أبو جبل وحمدي علاء ويوسف أسامة لأسباب فنية.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه، الأهلي الذي له 6 مباريات مؤجلة، أما الجونة فيأتي في المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة .

أسامة نبيه يطمئن على حراس مرمى الزمالك.. وعبدالله جمعة يغيب 

الزمالك يعود للقاهرة بعد خوض مباراة الجونة بالدوري 

ترتيب الدورى المصرى بعد تعادل الزمالك مع الجونة بدون أهداف

الهلال يسحق الأهلي بخماسية تاريخية في قمة الدوري السعودي

عضو تنفيذية الزمالك: الوضع المالي في النادي «متأزم».. واللاعبين طالبوا بمستحقاتهم عقب مباراة الأهلي