أسامة نبيه : فايلر أعاد الكرة الجميلة للأهلي والفوز على حرس الحدود مستحق..فيديو

كتب - تاج الدين حسن

أشاد أسامة نبيه،المدرب المساعد السابق للمنتخب المصري بالمستوى الذى يقدمه الأهلي، تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر.

وأضاف أسامة نبيه ، الذى حل ضيفاً ببرنامج «الماتش» الذى يقدمه هانى حتحوت والمذاع على قناة «صدي البلد»، إن الأهلي بات يحقق انتصارات ونتائج تحت قيادة فايلر، بسبب النضج ورفع الضغوط على لاعبي الفارس الأحمر، بجانب التحرر الذى بات يتمتع به لاعبي الأهلي.

وقال أسامة نبيه، إن شغل السويسري رينيه فايلر، ظهرت نتائجه وانعكس على اداء اللاعبين الذى بات ممتعا، ووضح أن هناك فكر يرغب فى تطبيقه.

كما تحدث نبيه عن مباراة الأهلي وحرس الحدود قائلا :" الأهلى قدم مباراة جيدة رغم المكسب الذى جاء بصعوبة، لاتوجد مباريات سهلة فى الدورى، لكن الفوز هو الأهم فى النهاية".

وتابع :" طارق العشري يجيد التعامل مع الفرق الكبيرة وهو ما صعب المباراة على الأهلى، وتسبب فى تأخير الهدف لكن فى النهاية هو فوز مستحق للأهلى نظرا لفاعليته وسيطرته على مجريات اللقاء، الأهلى وصل لهدفه وهذا ما يهم".

كما أثنى أسامة نبيه، على أداء أحمد فتحي مع الأهلى فى الفترة الأخيرة وبخاصة مباراة حرس الحدود، واصفا اللاعب بأنه أيقونة الجهد والكفاح والأصرار.

وأكد أسامة نبيه قائلا :" يجب على كل فريق أن يمتلك اللاعب مثل احمد فتحي، إنه مثال للجهد والكفاح، يكفي أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز".

 

https://www.youtube.com/watch?v=AAAy7v1I9Qs

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=ver7E0JT0oo

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=rCCxP6oEEHA