أسامة نبيه يُشيد بتمديد عقد أحمد سيد زيزو

أشاد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتمديد عقد أحمد سيد 'زيزو'صانع ألعاب الفريق.

وأضاف نبيه: 'نجاح اللجنة المكلفة بإدارة النادي في تمديد عقد زيزو ومن قبله الونش كان رائعا بالنسبة لنا كجهاز فني للحفاظ على العناصر الأساسية للفريق'.

كما أشار نبيه: 'زيزو لاعب مهم في الزمالك، وستكتمل مسيرته بتحقيق مزيد من البطولات مع النادي، بداية من بطولة الدوري هذا الموسم'.

واختتم نبيه تصريحاته قائلا: 'سياسة الحفاظ على نجوم الفريق مهمة وضرورية'.

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب في حسم تمديد عقد زيزو حتى عام 2024.

الزمالك يحتفي بتمديد عقد أحمد سيد زيزو

احتفى نادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، بتمديد عقد لاعبه، أحمد سيد زيزو، لمدة ثلاثة مواسم قادمة خاصة وأن عقد اللاعب كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وكتبت الصفحة الرسمية للزمالك :” هكذا أعلنها اللاعب “أريد الاستمرار مع الزمالك لأطول فترة ممكنة، رسميآ نادي الزمالك يمدد عقد لاعبنا “أحمد السيد زيزو” حتى عام ٢٠٢٤”.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض، قد أعلن أمس الخميس، عن تمديد عقد زيزو عقب الجلسة التي جمعت بين إدارة النادي واللاعب، ووقع خلالها زيزو لمدة 3 مواسم.

تصريح أحمد سيد زيزو

من جانبه أعرب أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتمديد عقده مع النادي في الفترة الحالية لمدة ثلاثة مواسم جديدة، موضحا أن استمراره في القلعة البيضاء أمر مهم له.

ووجه زيزو الشكر للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على حسم ملف تمدديد عقده، مشيراً إلى أنه تعرض لضغوطات شديدة في الفترة الماضية بعدما ترددت أنباء عن توقيعه لأندية أخرى، وهو أمر غير صحيح بالمرة، مشددًا على أنه يحب جماهير الزمالك ويدرك أن الجماهير تحبه وتقدره أيضا.

وأوضح زيزو أنه جدد عقده مع القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم مضيفا أنه صادفه سوء حظ في فترة سابقة قبل أن يبدأ في استعادة مستواه، موضحا أن الزمالك يركز حاليا من أجل التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك طلب تجديد عقد اللاعب لانه من العناصر الأساسية بالزمالك، وعقد مسؤولو النادي جلسة مع اللاعب ووالده في حضور أعضاء المجلس وفارق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة ووقع خلالها اللاعب على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

لاعبو الزمالك يحتفلون باستمرار الونش وزيزو

الزمالك يحتفي بتمديد عقد أحمد سيد زيزو