أسرار طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي لأول مرة.. هل الإنجاب السبب؟

كشفت الفنانة هنا الزاهد أسباب طلاقها من زوجها الفنان أحمد فهمي لأول مرة، وكيف تأثير ذلك عليها، وهل الإنجاب السبب.

قالت هنا الزاهد عبر تصريحات تلفزيونية عن انفصالها من أحمد فهمي: «لم أكن أتخيل أن يكون هناك شيء اسمه الطلاق بالنسبة لي، لذلك ربنا جاب لي موضوع الطلاق بالتمهيد في 8 أشهر».

سبب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وتابعت: «وأنا روتينية، الشيء الذي تعودت عليه لا أستطيع التخلي عنه أبدًا، لكن الحمد لله أدركت أن ربنا كتب لي الخير في أي شيء ويرى أن حياتي أفضل بالانفصال، لذلك لم تنزل دمعة من عيني بعد انفصالي من أحمد فهمي وأحيانًا أشعر بالحزن، ولكنني أحاول إخفاء ذلك بابتسامة».

واستكملت هنا الزاهد حديثها: «أصبحت أعتمد على العقل والقلب معًا بعد أن كنت اعتمد على القلب فقط، وتعلمت من الكثير من المواقف الصعبة، وأنا سعيدة بكل التجارب التي مررت بها وأنا بحب الأطفال جدًا وكنت أتمنى تكوين عائلة، ولكن الواقع كان غير ذلك، الأمور لا تُحسب هكذا، وكنت أتعامل بحسن نية واللي قدامي ماكنش كدة».

أحمد فهمي وهنا الزاهد أحمد فهمي وهنا الزاهد

تصريحات هنا الزاهد

وأضافت: «وبحب البيت يكون مقفول وميبقاش فيه تدخلات زائدة من أي حد حتى لو كان قريب مننا».

وقالت هنا الزاهد أيضًا: «لو رجع بيا الزمن هخوض التجربة تاني، عشان أنا مكنتش هتعلم غير لما اتخبط جامد عشان أركز في اختياراتي بعد كده، ولكن مش أي حد نصدقه وندخله بيتنا وحياتنا».

ويما يخص موقفها من العمل مع طليقها أحمد فهمي، علقت قائلة: «لو دور حلو ممكن أعمله وهو دلوقتي بقا زميل في شغلي مش أكتر من كدة».

أحمد فهمي وهنا الزاهد أحمد فهمي وهنا الزاهد

هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي