أسرار نيللي كريم في عيد ميلادها.. عاشت طفولة صعبة وهذه اللحظة الأصعب في حياتها

تحتفل الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها الـ 49 اليوم، فهي من مواليد يوم 18 ديسمبر عام 1974 في الإسكندرية لأب مصري وأم روسية، التحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها 4 سنوات ثم تدربت مع فرقة البولشوي، وعادت إلى مصر وعمرها 16 عامًا وبعدها تخرجت من معهد الباليه بأكاديمية الفنون.

حياة نيللي كريم الشخصية قبل التمثيل، مليئة بالأحداث والأسرار، التي يرصدها موقع قناة صدى البلد في السطور التالية، حيث عاشت طفولة صعبة.

أسرار نيللي كريم

عاشت طفولة صعبة بسبب نشأتها الملتزمة وتأثرها بالثقافة الروسية، وأوضحت الفنانة في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، أن والدها رحل حينما كانت في الـ 16 من عمرها بسبب معاناته مع مرض السرطان، لافتة إلى أن والدتها تعاملت بقوة مع وفاة والدها من أجل الحفاظ على تماسك الأسرة.

وأكدت نيللي كريم أنها مستمرة في الحزن على والدها حتى وقتنا هذا، بسبب استيعابها لوفاته ومرضه بعدما كبرت ونضجت، كما أنها تعاني من فترات اكتئاب بين الحين والآخر لكنها تحاول التغلب عليه بالعثور على حافز جديد.

نيللي كريم نيللي كريم

أصعب لحظات نيللي كريم

وصفت نيللي كريم لحظة إصابة والدتها بجلطة في المخ، باللحظة الأصعب في حياتها، لأنه من الصعب عليها أن ترى والدتها تتألم وكان ذلك أثناء تصوير مسلسل سجن النسا، وعاشت الفنانة وقتها لحظات توتر وصدمة.

ومالا يعرفه الكثير من الناس أن حماة نيللي كريم هي الفنانة أميرة أمير التي ولدت عام 1920، وبدأت العمل مع المخرج كمال سليم من خلال فيلم حنان عام 1944، ثم شاركت في بضعة أفلام مهمة من بينها «المغني المجهول، المستهترة، دكتور بالعافية، تحت سماء المدينة»، ثم رحلت عن عالمنا عام 1968 عن عمر يناهز 48 عامًا.

نيللي كريم نيللي كريم