أسطورة ليفربول: محمد صلاح تخطى فاولر..وسيستمر طويلا

أشاد السير كيني دالجليش، أسطورة ليفربول، بالإنجاز الذي حققه محمد صلاح، نجم الريدز، بتخطيه رقم روبي فاولر، ليصبح الهداف التاريخي للنادي في البريميرليج.

أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في حقبة البريميرليج بوصوله لـ 129 هدفًا متخطيًا رقم روبي فاولر صاحب الـ128 هدفًا.

وعلق السير كيني دالجليش على إنجاز صلاح، قائلًا:' لا ينبغي أبدًا التقليل من كل إنجاز يحققه أي فرد أو تجاهله، إنه إنجاز رائع، وقد فعل صلاح ذلك في فترة زمنية قصيرة، أقصر مما فعل روبي فاولر'.

أضاف:' الشئ الأكثر أهمية هو أن الجوائز الفردية رائعة لكن لا يمكنك التغلب على جائزة الفريق ككل، ضمن إنجازات الفريق، هناك دائمًا أفراد يقدمون مساهمات'.

تابع:' هدف على أحد الجانبين، يقابله ضرورة أن ينقذ أليسون بيكر هدفًا آخر، أو يبعد المدافع هدفًا عن المرمى، لذا كل شخص لديه دور يقوم به، بدون الأداء الجماعي للفريق لن تكون ناجحًا بمجرد تسجيل الأهداف، لكن عليك أيضًا أن تكون ناجحًا في عدم السماح بدخول الأهدف في شباكك'.

أشار دالجليش:' لكن إنجاز صلاح بوصوله للهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج هو أمر رائع، لقد عمل في خدمة النادي، وقد يستمر طويلًا'.

أحمد موسى مشيدًا بمحمد صلاح: واجه بإرادته التحديات وربنا يبعد عنه أهل الشر.. فيديو

جميع أهداف محمد صلاح مع ليفربول بالدورى الإنجليزى.. فيديو

لقاء الأساطير يجمع محمد صلاح وستيفن جيرارد في ليفربول..فيديو

ليفربول يعلن موعد إذاعة المقابلة الأسطورية بين محمد صلاح وجيرارد

محمد صلاح ينشر صورته مع جيرارد في المقابلة التاريخية لأسطورتي ليفربول