أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة.. الطماطم بـ7 جنيهات

استقرت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 3-3-2023، خلال التعاملات الصباحية في سوق الجملة بالعبور، ليتراوح سعر الطماطم بين 3.75 وحتى 7 جنيهات للكيلو.

سعر الخضروات اليوم

سجل سعر الخضروات اليوم مستويات مستقرة في سوق العبور، حيث تراوح سعر البطاطس بين 4 وحتى 6 جنيهات للكيلو، ووصل سعر البصل إلى  16 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الكوسة بين 4 وحتى 6 جنيهات للكيلو.

أسعار الخضروات اليوم أسعار الخضروات اليوم

أسعار الخضروات في سوق العبور

سجلت أسعار الخضروات في سوق العبور مستويات مستقرة، حيث تراوح سعر الجزر بدون عروش بين 2.5 وحتى 5.5 جنيه للكيلو، وسجل سعر الفاصوليا الخضراء بين 19 وحتى 23 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر الباذنجان البلدي إلى 10 جنيهات للكيلو.

أسعار الخضروات أسعار الخضروات

سعر الفلفل اليوم

سجل سعر الفلفل الرومي بلدي اليوم بين 10 وحتى 12 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر الفلفل حامي بلدي بين 9 وحتى 11 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الفلفل الوان بين 19 وحتى 27 جنيهًا للكيلو.

أسعار الخضروات اليوم أسعار الخضروات اليوم

سعر الفاكهة اليوم

سجل سعر الفاكهة اليوم استقرارا في سوق العبور، حيث تراوح سعر البرتقال البلدي بين 3 وحتى 5 جنيهات للكيلو، واستقر سعر البرتقال السكري بين 4 وحتى 6 جنيهات للكيلو، وبلغ سعر البرتقال ابوسرة نحو 7 جنيهات للكيلو، ووصل سعر التفاح امريكي إلى 30 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الموز البلدي بين 6 وحتى 9 جنيهات للكيلو.

سعر البيض اليوم الجمعة بعد انخفاض الكرتونة 8 جنيهات

سعر البانيه اليوم الجمعة 3 مارس 2023 في الأسواق