أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في سوق العبور.. البطاطس بـ3 جنيهات

استقرت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 4 فبراير 2023، خلال التعاملات الصباحية في سوق الجملة بالعبور، ليسجل سعر البصل بين 6 وحتى 9 جنيهات للكيلو.

سعر الخضروات اليوم

سجل سعر الخضروات اليوم مستويات مستقرة في سوق العبور، حيث تراوح سعر الطماطم بين 3.5 وحتى 6.5 جنيه للكيلو، واستقر سعر البطاطس بين 3 وحتى 4.5 جنيه للكيلو، وسجل سعر الكوسة بين 3 وحتى 5 جنيهات، ووصل سعر الجزر بدون عروش إلى 5.5 جنيه للكيلو الواحد.

سعر الخضروات اليوم سعر الخضروات اليوم

سعر الخضروات في سوق العبور

سجل سعر الخضروات في سوق العبور استقرارا، حيث تراوح سعر الفاصوليا الخضراء بين 9 وحتى 15 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الباذنجان البلدي بين 5 وحتى 7 جنيهات، وبلغ سعر الفلفل رومي بلدي نحو 9 جنيهات للكيلو، وبدأ سعر الفلفل الوان من 17 جنيهًا للكيلو.

أسعار الخضروات اليوم أسعار الخضروات اليوم

سعر الفاكهة اليوم

استقر سعر الفاكهة اليوم في سوق العبور، حيث تراوح سعر البرتقال البلدي بين 3 وحتى 5 جنيهات للكيلو، وسجل سعر البرتقال السكري بين 4 وحتى 5 جنيهات للكيلو، وبلغ سعر البرتقال ابوسرة نحو 7 جنيهات للكيلو.

سعر الفاكهة اليوم سعر الفاكهة اليوم

سعر الفاكهة في سوق العبور

تراوح سعر التفاح امريكي بين 18 وحتى 30 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الجوافة بين 4 وحتى 9 جنيهات للكيلو، وبدأ سعر البلح السيوي من 25 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الموز البلدي بين 6 وحتى 9 جنيهات للكيلو.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في 15 بنكًا

سعر الذهب خلال التعاملات الصباحية بعد التراجع 30 جنيهًا