أسعار الدواجن اليوم بعد تراجع الأعلاف.. تبدأ بـ63 جنيها للكيلو

انخفضت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، في المزرعة والأسواق، بالتزامن مع الإفراج الجمركي عن الأعلاف بنحو 49 ألف طن عن الأسبوع الجاري وتراجع سعره إلى 22 ألفا للطن الواحد.

أسعار الفراخ البيضاء والبيض أسعار الفراخ البيضاء والبيض

أسعار الدواجن أمهات

تراجعت أسعار الدواجن أمهات بيضاء نحو 2 جنيه لتسجل مستوى 63 جنيهًا للكيلو في المزرعة بدلاً من 65 جنيهًا للكيلو، وتصل إلى الأسواق والمحلات بسعر يتراوح بين 68 جنيهًا وحتى 69 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن اليوم

بينما سجلت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، مستوى 70 جنيها بدلا من 65 جنيهًا، على أن تصل إلى المستهلك الملحي بسعر 80 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الكتكوت الساسو خلال منتصف التعاملات عند 10 جنيهات.

أسعار الفراخ الساسو

واستقرت أسعار الفراخ الساسو خلال منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء في المزرعة والأسواق المحلية، عند 80 جنيهًا، و89 جنيهًا للمستهلك في المحلات الشعبية، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو بين 7 جنيهات وحتى 8 جنيهات.

أسعار البانيه اليوم

وسجلت أسعار البانيه اليوم، خلال منتصف تعاملات اليوم، بين 155 وحتى 165 جنيهًا للكيلو، ويختلف سعر البانيه في الأسواق نتيجة اختلاف تكلفة النقل، وسجل سعر صدور الدواجن مستوى 140 جنيهًا.

أسعار البط والكتكوت

سجل سعر البط فيومى نحو 8 جنيهات في المزرعة، بينما بلغ سعر البط مولر نحو 19 جنيهًا، واستقر سعر البط المسكوفى مستوى 22 جنيهًا في المزرعة، وبلغ سعر البط بيور نحو 14 جنيهًا، وسجل الكتكوت البلدى نحو 6 جنيهات، وبلغ سعر الكتكوت الهجين مستوى 6 جنيهات في المزرعة.

سعار الذهب العالمي تواصل التراجع.. الأوقية تخسر أكثر من 4 دولارات

أسعار الذهب خلال منتصف التعاملات.. عيار 21 يستقر في محال الصاغة