أسعار الدواجن اليوم.. تحرك جديد لـ كيلو الأبيض

شهدت أسعار الدواجن في السوق المحلية اليوم الأحد ارتفاعًا طفيفًا بواقع جنيه واحد للكيلو، مقارنة بالأيام السابقة، إذ يأتي هذا الارتفاع وسط استقرار نسبي في العرض والطلب، مع استمرار توافر الدواجن بكميات كافية لتلبية احتياجات السوق.

ويعد هذا التغيير الطفيف جزءًا من التقلبات المعتادة في أسعار السلع الغذائية من بينها الدواجن التي تتأثر بعوامل موسمية واقتصادية مختلفة.

ويستعرض موقع قناة 'صدى البلد' أسعار الدواجن اليوم وفقًا لآخر تحديث وذلك على النحو التالي:-

أسعار الدواجن البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء ارتفاعًا بنحو 1 جنيه، لتسجل مستوى 75 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 80 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 35 جنيهًا.

أسعار الدواجن الساسو

وصلت أسعار الدواجن الساسو إلى 88 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 93 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 22 جنيهًا.

أسعار الفراخ البلدي أسعار الفراخ البلدي

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

ناهزت أسعار الدواجن أمهات بيضاء نحو 70 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 75 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 15 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم

سجلت أسعار البانيه اليوم الأحد تباينًا ملحوظًا، حيث تراوحت بين 190 و200 جنيه للكيلو في الأسواق المحلية، وهذا الاختلاف في الأسعار يعود إلى عوامل متعددة، منها جودة المنتج، وتكاليف النقل، والعرض والطلب في مختلف المناطق.