أسعار اللحوم اليوم الجمعة في الأسواق.. الكندوز بـ 220 جنيهًا

استقرت أسعار اللحوم اليوم الجمعة 27 يناير 2023، في الأسواق، مع حرص وزارة التموين على ضخ كميات كبيرة من اللحوم البلدي والمستوردة في المنافذ التابعة لها بأسعار مخفضة.

سعر اللحوم الضأن

سجل سعر اللحم الضأن مستويات مستقرة في الأسواق ليتراوح الكيلو بين 190 وحتى 240 جنيهًا، ويختلف السعر من سوق إلى آخر وفقا لاختلاف الجودة وتكلفة النقل.

أسعار اللحوم أسعار اللحوم

سعر اللحوم الكندوز

استقر سعر اللحوم الكندوز في الأسواق المحلية، ليتراوح الكيلو بين 200 وحتى 220 جنيهًا، وتوفر وزارة الموين اللحوم الكندوز في معارض أهلا رمضان 2023 في المحافظات المختلفة بتخفيضات تتراوح بين 25 وحتى 30%.

سعر اللحم الجملي

بلغ سعر اللحم الجملي اليوم الجمعة في الأسواق المحلية مستوى 155 جنيهًا للكيلو الواحد، بينما سجل سعر اللحم المفروم بين 175 وحتى 190 جنيهًا، واستقر سعر اللحم الموزة البلدي بقري إلى 220 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار اللحوم اليوم الخميس أسعار اللحوم اليوم الخميس

سعر السجق البلدي

شهد سعر السجق البلدي اليوم استقرارا في الأسواق، حيث وصل سعر كيلو السجق البلدي إلى 165 جنيهًا للكيلو، بينما سجل سعر الكباب الحلة مستوى 190 جنيهًا للكيلو، وتسعى وزارة الزرعة لتوفير اللحوم الحمراء البلدي والمستوردة في المنافذ التابعة لها بأسعار تصل إلى 150 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار اللحوم المستوردة

استقرت أسعار اللحوم المستوردة اليوم في الأسواق المصرية، حيث تستورد مصر نحو 430 ألف طن، وتوفر وزارة الموين اللحوم المستوردة في المنافذ التابعة لها بأسعار مخفضة.

أسعار اللحوم أسعار اللحوم

سعر اللحم السوداني

سجل سعر اللحم السوداني مستويات مستقرة في المنافذ والمحال التجارية بالأسواق المحلية، حيث سجل سعر كيلو اللحم السوداني مستوى 135 جنيهًا.

سعر اللحم البرازيلي

استقر سعر اللحم البرازيلي في الأسواق المحلية عند مستوى 120 جنيهًا، وتستورد مصر نحو 430 ألف طن من اللحوم الحمراء.

سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك الحكومية والخاصة

سعر البيض اليوم الجمعة 27 يناير 2023 في الأسواق