أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات تصل إلى 12 ألف جنيه

يبحث الجمهور أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة، والمقرر له يوم الجمعة المقبل 5 مايو المقبل، وينظم الحفل نجلها خالد الذهبي.

أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة

تأتي أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة كالآتي:

أعلى فئة وهي vip بمبلغ 12 ألف جنيه، وفئة diamond بسعر 10 آلاف جنيه، وفئة platinum بسعر 9 آلاف جنيه، وgold سعر التذكرة فيها تبلغ 8 آلاف جنيه، وhigh tables سعر التذكرة بها 6 آلاف جنيه، وأقل فئة «standing» بسعر 2500 جنيه.

أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة

شروط حفل أصالة في القاهرة

وتضم شروط حفل أصالة في القاهرة عدم دخول أفراد أقل من 18 عامًا، وكان قد علق خالد الذهبي نجل أصالة على تنظيمه لحفلها الجديد في القاهرة، والمقرر له يوم الجمعة المقبل الموافق له 5 مايو المقبل في متحف الحضارات.

كتب نجل أصالة عن تنظيم حفلها الجديد في مصر، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «منذ صغري عرفت أن حلمي تكريم أمي بأكبر قدر ممكن».

نجل أصالة

وتابع خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة: «كنت أرغب في التنافس مع كل من يحبها.. وأن أفعل شيئًا حقيقيا مميزًا لها واليوم أعيش هذا الحلم بمساعدة فريقي المذهل.. وأعدك أنها البداية فقط».

وحرصت الفنانة أصالة أن تدعم نجلها وتروج لحفلها في مصر، قائلة: «في مصر راح نلتقي بحفلة كتير استثنائية وكتير تعنيلي لأن الحفلة هي من تنظيم ابني لودي الله يحفظه ويحفظلكم أولادكم».

واستكملت: «بوعدكم راح غني من كل قلبي، كتير على بالي غني لجمهوري بمصر الحبيبة الغالية، موعدنا 5 مايو بمتحف الحضارات، ليلة استثنائية».

شروط حفل أصالة في القاهرة شروط حفل أصالة في القاهرة

خالد الذهبي نجل أصالة خالد الذهبي نجل أصالة

حفل أصالة في القاهرة حفل أصالة في القاهرة

نجل أصالة عن تنظيم حفلها الجديد في القاهرة: بحلم بتكريم أمي

خريطة حفلات أصالة نصري بالدول العربية ومفاجآتها للجمهور

أصالة نصري توجه رسالة جديدة: مارح يسامحونا اللي قصّرنا معاهم

نجوم الفن ينعون محمد قنوع .. أصالة ومنذر رياحنة يودعوه بكلمات مؤثرة

أصالة تروج لحفلها مع إليسا بهذا الموعد: بنفكر نعمل مفاجأة