أسما شريف منير بعد انتظامها في الصلاة: حاسة إني عمري ما هعرف أرقص في الوقت الصعب ده

عادت أسما شريف منير بالحديث عن انتظامها في الصلاة الفترة الأخيرة، وذلك بتوجيه رسالة إلى متابعيها تروي لهم عدة التفاصيل.

أسما شريف منير تتحدث عن انتظامها في الصلاة

كتبت أسما شريف منير عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'كل يوم أربعاء كنت بسهر مع صحابي، وكل مرة حتى لو بنبسط يوميها تاني يوم بيكون يوم وحش أوي'.

وتابعت: 'كل مرة أقول مش هروح وبضعف وبروح، بقالي 12 يوم مرحتش، وده بدأ بأني حاسة إني عمري ما هعرف أرقص وأهيص في الوقت الصعب ده وبعدين بقى إحساس ليه علاقة بيا أنا واختياراتي'.

أسما شريف منير

واستكملت أسما شريف منير حديثها، وقالت: 'ذهبت اليوم إلى مسجد صالح الجعفري وصليت، وبعد ذلك ذهبت إلى مرقد الإمام الحسين وصليت صلاة العشاء، وكان شعور بالهدوء والسكينة الشديدين، وكان قلبي مطمئنًا وسعيدًا'.

واختتمت حديثها، وقالت: 'عندما عدت إلى المنزل، عدت من جهة المكان الذي كنت أسهر فيه وجلست أسبح لفترة، وشعرت كما لو أنني طلعت الأولى على المدرسة، أشعر بالقوة والانتصار على الشيطان وعلى نفسي'.

أسما شريف منير  عبر إنستجرام

مر شهرين على حلاقة شعر أسما شريف منير الذي أصبحت بسببه في مهب رياح الهجوم، حيث وصفها البعض أنها تتشبه بالرجال وأنها تستخدم الحرية بشكل خاطئ.

وتحدثت أسما شريف منير عن التزامها في الصلاة هذه الفترة وذلك عقب الأزمة التي تعرضت لها فلسطين الفترة الماضية من بطش جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وقالت أسما شريف منير عبر في بث مباشر نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «بقالي 15 يوم ملتزمة في الصلاة والموضوع مريحني، خاصة إني مبقتش أخرج كتير وده مخليني متلزمة أكتر وكل مرة ببقى كده وبعدها الدنيا تلهيني لكن أنا بحاول ونفسي أفضل منتظمة لحد ما أموت».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)

وتابعت أسما حديثها، وقالت: «بعد الصلاة حسيت إني مستعدة أموت عادي أنا كان نقصني حاجات كتير أوي ومكنتش عارفة هقف قدام ربنا ازاي، دلوقتي مش خايفة أنا حاسة اني عادي إن أموت في أي وقت، وبحس اني هادية وربنا حاميني ومحدش يقدر يأذيني ونفسي أفضل مكملة».