أسهل حاجة الردح.. ميدو يرد على شيكابالا بقوة

رد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، على تغريدة محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب الفريق الأول بالقلعة البيضاء، والتي كانت غامضة وكتب فيها: «شكلنا هنشوف صورة تاني في الجونة»، دون توضيح قصده أو تفسيره».

وفسر ميدو أن شيكابالا يقصده في هذه التويتة، خصوصًا وأنه قد هاجم بعض لاعبي الزمالك في وقتٍ سابق بسبب الهجوم على الأهلي خلال احتفالات التتويج بالدوري.

وقال ميدو في فيديو له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «عمري ما هرد على الكلام اللي قاله شيكابالا، عمري في حياتي حد دخل بيتي أو أنا دخلت بيت حد وأكلت معاه عيش وملح وهو زي أخويا الصغير وهرد عليه وهنضحك الناس علينا، أسهل حاجة إني أرد وأضحك الناس علينا».

وتابع: «أنا كنت بنتقد تصرف عام بقول مينفعش نعمل كدة، وإحنا كسبانين وبقول إننا كنا صغيرين ودلوقتي كبرنا ومفيش مثالية، ولكن ده جزء من شغلنا لأننا بنوصل رسالة للاعبين الصغيرين، وأنا عمري ما هرد هو أخويا الصغير وما زال أخويا الصغير، أسهل حاجة في الدنيا إننا نطلع نردح لبعض ونرد على بعض ولكن الأصل بتقول إن مينفعش نضحك الناس علينا».

«احترموا نفسكم».. ميدو يوجه رسالة لبعض لاعبي الزمالك بسبب الأهلي

وكان نجم نادي الزمالك السابق، قد انتقد بعض لاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء؛ بسبب احتفالاتهم بتتويج الزمالك بدرع الدوري، وتوجيه السباب للنادي الأهلي.

ونشر ميدو، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وقال فيه: «شاهدت أمس الأربعاء فقط، بعض احتفالات لاعبي الزمالك، بلقب الدوري، والتي تضمنت توجيه سباب لجماهير الأهلي وهو أمر مرفوض تماما، ومثل تلك الاحتفالات ضد قيم النادي».

وأضاف أحمد حسام ميدو: «من حق لاعبي الزمالك الاحتفال والرقص والغناء بالتتويج بلقب الدوري، ولكن دون التطرق إلى المنافس أو توجيه سباب لجماهيره، خاصة أننا نرفض توجيه سباب للاعبي الزمالك من جماهير المنافس، ويجب أن تكون المعاملة بالمثل، وما يحدث جديد على النادي، وعيب ونجومنا لازم يحترموا نفسهم».

ميدو يوجه رسالة لبعض لاعبي الزمالك

احتفالات الزمالك بالدوري المصري

احتفالات الزمالك بالدوري المصري احتفالات الزمالك بالدوري المصري

احتفالات الزمالك بالدوري المصري احتفالات الزمالك بالدوري المصري

احتفالات الزمالك بالدوري المصري احتفالات الزمالك بالدوري المصري

شيكابالا مع جماهير الزمالك شيكابالا مع جماهير الزمالك

احتفالات الزمالك بالدوري المصري احتفالات الزمالك بالدوري المصري

عدد بطولات الزمالك في 2021

كرة القدم

وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري بشكل رسمي بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الـ 33 ، ليحسم الزمالك لقب الدوري رسميا قبل انتهاء المسابقة بجولة، بعد اتساع الفارق مع الأهلي صاحب المركز الثاني إلى 6 نقاط.

الزمالك بطل الدوري 2015 الزمالك بطل الدوري 2015

كرة السلة

وتوج فريق السلة بنادي الزمالك بلقب البطولة الإفريقية لأفروليج، مايو الماضي، وحصد الأبيض على الميدالية الذهبية والمركز الأول .

كما حصل أبناء ميت عقبة على لقب دوري السوبر بالتفوق على الاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة، ليحقق اللقب رقم 14 في تاريخه.

كرة السلة الزمالك كرة السلة الزمالك

كرة الطائرة

وحقق فريق الكرة الطائرة على لقب كأس مصر بالفوز على الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت بصالة القناة بالإسماعيلية.

كرة الطائرة الزمالك كرة الطائرة الزمالك

كرة اليد

وتوج فريق كرة اليد بلقب بطل دوري المحترفين للموسم المحلى 2020/2021 أبريل الماضي بالفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 17/18.

كرة اليد الزمالك كرة اليد الزمالك

‏لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان تهنئ نادي الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري

أول الراحلين.. الزمالك يضحي بحارس الفريق لعودة محمد صبحي

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد