أشرف بن شرقي يتقدم لـ الزمالك أمام توسكر بالهدف الأول

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الأول في شباك توسكر الكيني، خلال المباراة المقامة حاليا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد.

جاء الهدف في الدقيقة 47، عن طريق المغربي، أشرف بنشرقي، الذي مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم سدد كرة رائعة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

جاء الشوط الأول متوسطا من جانب الفريقين، سيطر الزمالك خلاله على أغلب الفترات، واعتمد على مهارات أشرف بن شرقي، وتحركات أحمد سيد زيزو، وانطلاقات سيف الجزيري.

بدأت الخطورة في الدقيقة 12، بعدما حصل الزمالك على ركلة حرة، في منتصف ملعب توسكر جهة اليسار نفذها زيزو عن طريق كرة عرضية الي داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع توسكر عن مناطق الخطورة.

وازدادت خطورة الزمالك مع الدقائق الخمس الأخيرة، وكاد الجزيري أن يحرز هدفا لكن حارس توسكر استطاع قنص الكرة من المهاجم التونسي، وقبل انتهاء المباراة بدقيقتين، أضاع بن شرقي هدفا والمرمى خالي.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى : محمد أبوجبل

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي 'الونش' – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد 'زيزو' – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد وحازم إمام ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف 'روقا' وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق 'شيكابالا'.

 

Image

Image

Image

Image

Image

Image

كارتيرون يلقي محاضرة فنية أخيرة على لاعبي الزمالك قبل مواجهة توسكر

كارتيرون يلقي محاضرة فنية أخيرة على لاعبي الزمالك قبل مواجهة توسكر

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة توسكر الكيني