أشرف رشاد: مصر عبرت عنق الزجاجة وقادرة على جني ثمار الإصلاحات .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن مصر تشهد استثمارات كبيرة في مختلف المجالات، موضحا أن مصر عبرت عنق الزجاجة وقادرة على جني ثمار الإصلاحات الاقتصادية.

وتابع رشاد، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد» أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وقبل ترشحه للرئاسة كان صريحا مع كل الطبقات في المجتمع المصري أن الإصلاحات الاقتصادية لن تمر بسهولة وأن هذه التحديات لابد أن يكون بها نوع من تحمل المسئولية من جانب فئات الشعب.

وأضاف النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، أن هناك أزمة في تسويق الانجازات التي تحققت على أرض الواقع في مصر، وهناك نوع من عدم القدرة على نشر هذه الانجازات على المواطنين.

ونوه رئيس حزب مستقبل وطن، أنه تم تمهيد البنية التحتية القادرة على استيعاب الاستثمارات الجديدة، التي تحتل المرتبة 71 مقابل 125 في مجال البنية التحتية لاستقبال الاستثمارات.

وكشف النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، أن مصر نجحت في تنويع الاستثمارات حيث كات تعتمد على الاستثمار الزراعي والصناعات الزراعية فقط وحاليا هناك استثمارات في جميع المجالات سواء الطاقة أو الطاقة الشمسية وأصبح هناك فائض في إنتاج الفائض.

https://www.youtube.com/watch?v=bcNzD0AaF2I