أشرف زكي بعد افتتاح دار مسنين لأعضاء نقابة الممثلين: عمرو محمود ياسين اختار الاسم

حرص الفنان أشرف زكي أن يفتتح دار مسنين لأعضاء نقابة المهن التمثيلية، ظهر اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر، وحصر نجوم الفن على حضور هذا الحدث، وخلال الافتتاح تحدث أشرف زكي عن فكرة بناء دار المسنين، وفيما يلي موقع قناة «صدى البلد» يرصدها لكم.

تصريحات أشرف زكي

  • فخور كوني مصري وأحد أبناء هذه الأرض العظيمة فمصر هي دولة الأمن والأمان
  • أحيي سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما تشهده مصر من ثورة في المجتمعات العمرانية ونحن جزء من هذه الثورة
افتتاح دار مسنين المهن التمثيلية

  • كلماتي عاجزة عن الشكر لصاحب السمو سلطان بن محمد القاسمي، عن إسهاماته في افتتاح دار مسنين لأعضاء النقابة فهو يعتبر مصر بلده أيضًا، وعندما جلست معه وجدته يعرف مصر أكثر مننا، كما أشر الوفد الإماراتي السفير
  • أشكر وزير الإسكان فهو وزير عظيم جدًا، لأننا كنا نواجدة مشكلة في الدور الأرضي لأنه كان جراج للسيارات، وعندما تحدثنا معه أنني نريد استغلاله في عمل عيادات ومعامل ولكن هذه الأشياء ممنوعة، لكن عندما قابلته أعطى تعليماته أن يكون المكان كما نريد، لأن هذا المكان كان حق انتفاع، وحدث الأمر بموافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأصبح هذا المكان تمليك.

  • أحيي فنانين مصر ونجومها العظيمة، الذين وقفوا بجانبي والله قدرنا جميعًا لخدمة هذه المهنة العظيمة التي نفتخر بها، لأننا عيون الشرق ويجب أن نكون على قدر المسؤولية وعلينا التزامات كثيرة جدًا.
  • كنت اتحدث مع الفنان القدير حسن يوسف، وقال لي انتوا مش عارفين إنتوا عملتوا إيه، إنتوا كرمتوا الفنان لكن لم يعلم أحد كيف ماتوا وذهبوا وعانوا، الحمد لله أننا استطعنا ولو بخطوة على الطريق الصحيح.
  • اطلقنا على دار المسنين اسم القوة الناعمة وهو كان اقتراح السيناريست عمرو محمود ياسين، واشكر كل الزملاء والنجوم الذين كانوا منتظرين هذه اللحظة.

نجوم الفن في افتتاح دار مسنين المهن التمثيلية

 

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور افتتاح دار مسنين المهن التمثيلية في مدينة 6 أكتوبر، ومن بينهم أنوشكا، صبري فواز والفنانة لقاء سويدان، رانيا فريد شوقي، بشرى، أحمد سلامة، أيمن عز، فكري صادق، إيهاب فهمي، والإعلامية بوسي شلبي التي نشرت فيديوهات من هذا الحدث عبر حسابها على موقع «إنستجرام».

حسام موافي يوجه رسالة قوية لمن يضعون والديهم فى دار المسنين .. فيديو