أشرف زكي يؤكد مشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية 2024: هنثبت للعالم مكانة مصر

تحدث الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن مشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أن جميع الفنانين سيشاركون في الانتخابات.

قال الفنان الدكتور أشرف زكي عن مشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية 2024، عبر تصريحات تلفزيونية له: «كل الفنانين ستشارك فى العرس الانتخابي ورغم كل التحديات مصر عظيمة وهنثبت للعالم مكانة مصر».

أشرف زكي يعلق على مشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية

أكد أشرف زكي أن كل الفنانين حريصون على المشاركة في الانتخابات حتى المتواجدين خارج مصر، معلقًا: «الحشد سيثبت للعالم كله أن الفنان المصرى موجود ودوره فى هذه المشاركة الانتخابية مهم».

وتابع الفنان أشرف زكي في حديثه بشأن مشاركة الفنانين المصريين في انتخابات الرئاسة 2024، أن هذا وقت رد الجميل لبلدنا مصر.

أشرف زكي نقيب الممثلين أشرف زكي نقيب الممثلين

الانتخابات الرئاسية 2024

كما حرص عدد من النجوم على حث المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، ومنهم الفنانة ليلى علوي التي قالت: «بلدنا أمانة في إيدينا ولازم نكمل المسيرة بتاعتنا».

وتابعت ليلى علوي تعليقها عن الانتخابات الرئاسية 2024 في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا شخصيًا هنزل الانتخابات لأنه دوري، ولا يصح أقصر، أرجوك انزل قول صوتك دا واجبك وحقك».

بينما قالت الفنانة صابرين في تصريحات تلفزيونية: «صوتك أمانة.. لكل مواطن مصري ومواطنة مصرية لكل شاب وشابة مصرية».

وأضافت: «انزلوا وقولوا صوتكم بأمانة عشان خاطر ولادكم عشان خاطر أحفادكم عشان خاطر أخواتكم.. عشان خاطر بلدكم مصر.. صوتكم أمانة».

ومن جانبه، علق المخرج خالد جلال قائلًا: «بلدنا تتغير للأمام بشكل كبير.. وفيها تنمية كبيرة بتحصل حولنا.. مشاركتك في الانتخابات هي التي تدعم استكمال هذه المسيرة التنموية الموجودة في مصر .. لازم الناس تستخدم حقها في اختيار مستقبلها».

صابرين وليلى علوي