أشرف صبحي : ننتظر منكم تحقيق الإنجاز الأهم لكرة اليد المصرية

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بلاعبي منتخب مصر لكرة اليد والجهاز الفني والإداري، من خلال تقنية الفيديو كونفرانس بحضور المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والكابتن حسين لبيب مدير النسخة الـ 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال 'مصر 2021'، الدكتور احمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومي بالبطولة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالاداء البطولي لمنتخب مصر لكرة اليد طوال البطولة وخاصة في مباراة سلوفينيا الأخيرة، والذي دفعنا للتفاؤل في تحقيق الإنجاز الأهم لكرة اليد المصرية، مطالبا لاعبي منتخب الفراعنة ببذل المزيد من الجهد لإسعاد الجماهير المصرية، وتخطي منتخب الدنمارك حامل اللقب، واقتناص لقب البطولة واعتلاء منصة التتويج والتربع علي عرش كرة اليد العالمية.

وقال 'صبحي' :' ما فعلتوه في البطولة، جعلنا نتباهي بكم أمام الجميع، ووصلتنا اشادات عديدة بسبب الاداء والتنظيم'، مشيرا الي ان ثمار هذا التنظيم جعل العديد من الاتحادات الدولية تؤكد علي إقامة بطولاتها في موعدها بجمهورية مصر العربية، ومنها بطولة كأس العالم للرماية في فبراير المقبل، وبطولة العالم للناشئين والشباب ابريل المقبل. وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا.

وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

مدرب منتخب اليد يحفز نجوم الفراعنة: «مصر ضمن أفضل 8 منتخبات.. والآن وقت الحلم».. فيديو

عقد الإسباني روبرتو باروندو جارسيا، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، جلسة تحفيزية مع لاعبي الفراعنة، قبل مباراة الدنمارك المرتقبة، المقرر لها غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة، ضمن مباريات ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 مصر.

وقال مدرب المنتخب الوطني، خلال جلسة مع اللاعبين: «لا أهتم بأي شيء آخر.. الشيء الوحيد الذي يهمني أنكم ستلعبون في ربع النهائي، الآن مصر من أفضل 8 منتخبات في العالم، ولا أريد أي نوع من الضغوطات في المباراة المقبلة.. الشيء الوحيد الذي يجب أن تفكرون به هي تلك المباراة الواحدة.. مباراة واحدة من خلالها أنتم تملكون الفرصة للمنافسة على الكأس».

وأضاف: «لا شيء في طريقكم.. الشيء الوحيد الذي عليكم التفكير به ووضعه هنا هو أنكم تملكون فرصة المنافسة على الكأس.. 60 دقيقة ولا شيء آخر، ما سيحدث سيحدث هذا كل شيء.. إيجابية إيجابية إيجابية.. وبداية من اليوم لا أريد أن أستمع لأعذار إنه وقت الحلم الآن وقتكم لتحلمون.. مبروك».

موعد مباراة مصر المقبلة فى مونديال اليد

يلعب منتخب مصر أمام المنتخب الدنماركي الأربعاء 27 من يناير الجاري ضمن مواجهات دور الـ8 من البطولة العالمية.

مواعيد مباريات ربع نهائى مونديال اليد

يحيى خالد أفضل لاعب فى مباراة سلوفينيا

وحصد يحيى خالد لاعب منتخب مصر لكرة اليد، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر ضد سلوفينيا ، التي أقيمت الأحد، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

وزير الرياضة يهنيء منتخب مصر بالتأهل لدور الثمانية فى مونديال اليد

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منتخب مصر لكرة اليد بتعادله مع منتخب سلوفينيا في كأس العالم لكرة اليد وتأهله لدور الثمانية بالبطولةو.

وأضاف مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد ، أن المواجهات القادمة صعبة ومهمة حيث سينافس على المراكز الثمانية الأولى .

وأوضح أن مواجهة الدنمارك في دور الثمانية قوية خاصة أنهم أبطال العالم متمنيا أن يصلوا لمستوى جيد أمام الدنمارك المباراة المقبلة للصعود إلى نصف النهائي.

ترتيب مجموعة مصر كلف الأحمر 3 قمصان

واضطر لاعبو منتخب سلوفينيا، لاستخدام العنف من أجل إيقاف خطورة أحمد الأحمر، قائد منتخب مصر لكرة اليد، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين .

وقام أحمد الأحمر، باستبدال قميصه 3 مرات، بعد تمزيقه، نتيجة العنف المتعمد من جانب لاعبي المنتخب المنافس.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

منتخب مصر يتعادل مع سلوفينيا 25/25 في مونديال اليد ويتأهل لدور الـ 8

منطقة آثار الهرم تستقبل عدد من منتخبات كرة اليد

منتخب مصر يتعادل مع سلوفينيا 25/25 في مونديال اليد ويتأهل لدور الـ 8

منطقة آثار الهرم تستقبل عدد من منتخبات كرة اليد

قبل مباراة ربع نهائي مونديال اليد.. 4 مواجهات تاريخية بين منتخبي الفراعنة والدنمارك

منتخب مصر يصطدم بـ الدنمارك «أبطال العالم» في دور الثمانية بمونديال اليد.. رسميًا

https://www.facebook.com/egypt2021/posts/2770225676575768