أشرف صبحي يشدد على إجراء صيانة دورية لصالة جمباز مركز شباب الجزيرة

كتب - كريم فؤاد

وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مسئولي مركز شباب الجزيرة بإجراء أعمال الصيانة الدورية لصالة الجمباز داخل المركز بالشكل اللائق الذي يحافظ عليها كواحدة من ضمن أفضل المنشآت الرياضية في مصر وفي منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وطالب أشرف صبحي من مدير مركز شباب الجزيرة بتنفيذ خطة صيانة دورية لجميع الأجهزة الموجودة داخل صالة جمباز الجزيرة خاصة مع وجود عدد من الأجهزة لم يجرى لها أعمال صيانة دورية وتعرض بعضها للإهمال.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن إجراء عمليات التعقيم ونظافة صالة مركز شباب الجزيرة أمر مهم للغاية يجب عدم إغفاله من جانب مسئولي «الجزيرة» على مدار الوقت وذلك خشية انتقال عدوى من أي من اللاعبين، خاصة وأن صالة الجمباز تضم عدد ضخم من اللاعبين واللاعبات من فرق الجمباز بمختلف الأعمار السنية كما تحتضن أيضا اختبارات المنتخب الوطني للجمباز نظرا لامتلاكها أجهزة متطورة.

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة إجراء عمليات تنظيف اللازمة للصالة بشكل دوري، خاصة بعد ظهور فئران داخل صالة جمباز مركز شباب الجزيرة فضلا عن اكتشاف حيوان «عرسة» نافق منذ عدة أيام.

ونوه صبحي بأن الوزاره قامت بالفعل بتنفيذ صالة جمباز بنادى «النادى» بالسادس من أكتوبر وهي مماثلة لصاله مركز شباب الجزيرة وبهذا أصبحت مصر تمتلك ثلاث صالات بهم جميع التجهيزات القانونية وعوامل الآمن والسلامة وهم مركز شباب الجزيرة والمركز الأولمبي للمنتخبات القومية ونادى «النادى» بالسادس من أكتوبر ولا مثيل لهم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وجاءت تصريحات أشرف صبحي في ظل سعي الوزارة على الحفاظ على المنشآت الرياضية في مختلف المراكز والأندية كونها مصدر اكتشاف للموهوبين والموهبات.

وشهد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم بدء اختبارات الانتقاء للمشروع القومى لموهوبى الاسكواش لمواليد ٢٠١٢ - ٢٠١٣ - ٢٠١٤ تحت شعار «كن نجما .. واصنع الفارق» وذلك بمركز شباب الجزيرة والتى تستمر حتى السبت بينما تقام بالمدينة الرياضية ببورسعيد يومى 7 و 8 فبراير المقبل.