أشرف صبحي يقود مسيرة للمشي بشرم الشيخ تحت شعار «الرياضة للجميع».. صور

قاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الإثنين، مسيرة للمشي، داخل مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

جاءت المسيرة على هامش فعاليات أولمبياد المحافظات الحدودية في نسختها الثانية.

وشارك في المسيرة رؤساء وأعضاء الاتحادات النوعية المشاركة تحت مظلة اتحاد الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية وهي «اتحاد الرياضة المدرسي، اتحاد الملاحة الرياضية، اتحاد الثقافة الرياضية، وطلائع وشباب وزارة الشباب والرياضة، وأبناء المحافظات الحدودية»، واختتمت بمهرجان للألعاب الترويحية، ومسابقات اللياقة البدنية والرياضة للجميع.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تنظم أولمبياد المحافظات الحدودية في نسختها الثانية، والتي تقام على ملاعب مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، وتقام في الفترة من 19 إلى 23 ديسمبر الجاري وتنفذه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

وتضم محافظات «أسوان، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، الوادي الجديد، والبحر الأحمر» يأتي ذلك في ضوء اهتمام القيادة السياسية بتنمية المحافظات الحدودية والعمل على استغلال طاقات شبابها.

وتقام الأولمبياد بمشاركة عدد من الألعاب هي «خماسي قدم، كرة طائرة، كرة طائرة شاطئية، تنس طاولة، كرة سرعة كاراتيه، شطرنج، ألعاب قوى، سباحة» للبنين والبنات لأعمار من 15- 23 عاما، بالإضافة إلى كرة الطائرة جلوس لذوي القدرات والهمم.

وقد تم إطلاق شعلة الأولمبياد في وزارة الشباب والرياضة في يوم 9 نوفمبر الماضي.

أشرف صبحي: مصر تحتل المركز الـ 38 عالميا ضمن الدول المؤثرة رياضيا.. فيديو

أشرف صبحي لأهالي لاعبي منتخب الشباب: «نهتم بسلامة ولادنا».. فيديو

أشرف صبحي يشارك صندوق «تحيا مصر» احتفالية الإعلان عن تفاصيل تسجيل رقم قياسي