أشرف قاسم: الزمالك كان موفقا أمام إنبي

أكد أشرف قاسم، المشرف على فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، أن التغييرات التي أجراها البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك أمام إنبي كانت موفقة، موضحا أن الفريق أدى الشوط الأول بطريقة مميزة بسبب سرعة اللاعبين.

زأضاف قاسم أن الفريق كله كان موفقًا، ولو كان التوفيق أكبر لأحرز الزمالك أهدافًا، أكثر مشددا على أنه سعيد بمشاركة حسين فيصل في اللقاء.

كما أشار قاسم إلى أن الجهاز الفني للزمالك هو صاحب قرار مشاركة مصطفى محمد، وفرجاني ساسي في المباريات المقبلة.

وحقق الزمالك الفوز على إنبي بهدفين لهدف في الجولة الخامسة للدوري الممتاز على ستاد بتروسبورت.

الزمالك يتخطى عقبة إنبي بثنائية بن شرقي وأوباما

تخطى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  عقبة نظيره إنبي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء السبت، على استاد بتروسبورت، بالجولة الخامسة للدوري العام، ليتقدم الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

جاء هدف الزمالك الأول عن طريق المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 4 من ركلة جزاء، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 45 من انطلاقة زيزو من الطرف الأيمن، ليرسل عرضية إلى أوباما داخل منطقة الجزاء الذي سددها رأسية على يمين محمود جاد حارس فريق إنبي..

على جانب آخر، جاء هدف الفريق البترولي بالدقيقة 68 بواسطة رامي صبري، من كرة مقوسة عن طريق صلاح ريكو من الطرف الأيسر على رأس رامي صبري الذي سددها وارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت شباك مرمى الزمالك.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي

خط الوسط: يوسف إبراهيم “أوباما”- محمد أشرف 'روقا' - إمام عاشور  – أشرف بن شرقي- أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: عمر السعيد

وجلس على دكة البدلاء كلا من محمد عواد وحسام عبدالمجيد وأحمد عيد وعبدالله جمعة وطارق حامد وإسلام جابر ومحمود عبدالرازق 'شيكابالا' وحميد أحداد وحسين فيصل.

بهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث فيما ظل رصيد الفريق البترولي 4 نقاط بالمركز 14.

 

أيمن يونس يهنئ لاعبي الزمالك بالفوز على إنبي

الزمالك راحة بعد الفوز على إنبي