أعلى عائد في مصر.. اشتري شهادة البنك العربي الأفريقي بمليون جنيه واحصل على 400 ألفا مقدما 

طُرحت شهادة البنك العربي الأفريقي، بأعلى عائد في تاريخ المصارف العاملة بمصر، بعد وصول معدلات التضخم الأساسي لمستوى 41% خلال شهر يونيو 2023.

شهادة البنك العربي الأفريقي

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن تفاصيل شهادة البنك العربي الأفريقي، ذات العائد الأعلى في تاريخ البنوك العاملة بأرض مصر، بهدف الاستثمار المربح والادخار الآمن في المصارف.

وقرر البنك العربي الأفريقي، طرح شهادة ادخارية لمدة 3 سنوات بعائد 40% يتم صرفه مقدما عند شراء الشهادة المقدمة من البنك بأعلى عائد في تاريخ البنوك.

شهادة البنك العربي الأفريقي شهادة البنك العربي الأفريقي

يعرض لكم موقع ' قناة صدى البلد '، تقاصيل شهادة البنك العربي الأفريقي، المقدمة بأعلى عائد في مصر، وجاءت التفاصيل كالآتي:

يكون الحد الأدنى لـ شهادة البنك العربي الأفريقي، نحو 5000 جنيه وتصل إلى ما لا نهاية، بعائد 40%، وتكون مدة الشهادة الجديدة 3 سنوات، ويتم صرف العائد بالكامل مع بداية ربط الشهادة وتكون بالعملة المحلية ولا يمكن الاسترداد الجزئي ولا تجدد تلقائيا.

شهادة الادخار في البنك العربي الأفريقي

شهادة الادخار في البنك العربي الأفريقي شهادة الادخار في البنك العربي الأفريقي

 

كيفية شراء شهادة البنك العربي الأفريقي بعائد 40%

يتمكن الفرد الذي تخطى عمره الـ 21 عاما، من شراء شهادة البنك العربي الأفريقي من جميع الفروع التابعة للبنك، وذلك من خلال إحضار المبلغ المراد شراء به شهادة مع وجودة صورة بطاقة الرقم القومي وعمل حساب بالبنك.

شراء شهادة البنك العربي الأفريقي

عند قيام العميل بـ شراء شهادة البنك العربي الأفريقي بقيمة مليون جنيه، يحصل العميل فور الشراء على 400 ألف جنيه ( 40%)، وبعد انتهاء مدة الشهادة ( 3 سنوات )، يتمكن العميل من الحصول على إجمالي قيمة الشهادة ( مليون جنيه ).