أعلى 3 شهادات ادخار في البنك الأهلي.. «اعرف عائد الـ100 ألف جنيه»

يسعى الكثير من المواطنين إلى استمثار أموالهم بشكل آمن، من خلال شراء شهادات ادخار تدر عائد سواء كان شهريا أو سنويا، خاصة بعد اتجاه العديد من البنوك إلى طرح شهادات ادخار بعائد مرتفع.

ويطرح البنك الأهلى شهادات ادخار بعوائد وفترات متنوعة والتي نستعرضها خلال هذا التقرير وذلك على النحو التالي:-

شهادت البنك الأهلي بعائد الـ19%

يطرح البنك الأهلي المصري شهادة ادخار بعائد يصل إلى 19% شهريًا، وذلك لمدة 3 سنوات، على أن لا يتم استيرداد الشهادة قبل مضي 6 أشهر من يوم العمل التالي لشراء الشهادة.

وعن عائد الـ100 ألف جنيه، فإنه في حالة قيام العميل بشراء الشهادة بعائد الـ19% وبقيمة 100 ألف جنيه، فإنه يحصل على عائد شهري يصل إلى 1580 جنيهًا.

شهادات البنك الأهلي 2023 شهادات البنك الأهلي 2023

شهادة البنك الأهلي ذات العائد المتدرج

يقدم البنك الأهلي المصري أمام عملائه شهادة ادخار بعائد متدرج، على أن يكون العائد خلال السنة الأولى 22% شهريًا، و18% للسنة الثانية و16% للسنة الثالثة، على أنه يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات.

وعند قيام العميل بشراء الشهادة ذات العائد المتدرج بقيمة 100 ألف جنيه، فإنه يحصل على عائد شهري خلال السنة الأولى 1830 جنيهًا، و1500 جنيه للسنة الثانية، و1300 جنيه للسنة الثالثة.

قرض السيارة من البنك الأهلي قرض السيارة من البنك الأهلي

شهادة البنك الأهلي ذات العائد المتغير

يقدم البنك الأهلي شهادة ادخار ذات العائد المتغير والتي تصل مدتها إلى 3 سنوات، وعائد ربع سنوي 18.5%، والتي يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.