أعلى 7 شهادات ادخار في البنوك.. فائدة 22%

يسعى كثير من المواطنين، ادخار أموالهم في شهادات بمعدل فائدة مرتفع، وذلك بهدف استثمارها والحفاظ عليها، خاصة بعد اتجاه عدد من البنوك العاملة بمصر بطرح شهادات ادخار جديدة بعائد مرتفع يصل إلى 22%.

نقدم خلال هذا التقرير أعلى 7 شهادات ادخار في البنوك العاملة بمصر، والتي يمكن للمواطنين شرائها وادخار أموالهم بعائد يصل إلى 22%.

شهادات البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري، شهادات جديدة، بعائد ثابت يصل إلى 19% يصرف شهريا، أو شهادة بعائد متغير، 22% للسنة الأولي، و19% للسنة الثانية، و16، للسنة الثالثة على أن يتم صرف العائد بشكل شهري، وذلك لمدة 3 سنوات.

شهادات البنك الأهلي 2023 شهادات البنك الأهلي 2023

شهادات بنك مصر 22% الجديدة

يطرح بنك مصر، شهادة جديدة باسم «إبن مصر 2»، بعائد ثابت يصل إلى 19% يصرف شهريا، أو شهادة بعائد متغير، 22% للسنة الأولي، و19% للسنة الثانية، و16، للسنة الثالثة على أن يتم صرف العائد بشكل شهري، وذلك لمدة 3 سنوات.

شهادة بنك ناصر الجديدة

قرر بنك ناصر الاجتماعي، طرح شهادات ادخار جديدة، بعائد يصل إلى 22% ولمدة 3 سنوات، وتبدأ قيمة شهادات بنك ناصر من ألف جنيه ومضاعفاتها.

بنك ناصر بنك ناصر

شهادات البنك الزراعي الجديدة

يقدم البنك الزراعي المصري، شهادات ادخار جديدة باسم ' الخير'، بعائد يصل إلى 19.5%، لمدة 3 سنوات، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، جاء ذلك بالتزامن مع اتجاه عدد من البنوك الحكومية والخاصة بطرح شهادات جديدة بعائد مرتفع.

البنك الزراعي البنك الزراعي

شهادة البنك المصري الخليجي

قرر البنك المصري الخليجي، طرح شهادة ادخار جديدة بعائد يصل إلى 20%،، على أن تبدأ قيمة الشهادة من مستوى 1000 جنيه ومضاعفاتها ولمدة 36 شهرا.

شهادة البنك القطري الجديدة

طرح البنك القطري الجديدة شهادة بعائد ثابت تصل نسبته حوالي 19.25%، ولمدة 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 500 ألف جنيه، مع توقعات باتجاه عدد آخر من البنوك لطرح شهادات بفائدة متقاربة للشهادات الجديدة المطروحة.

بنك مصر والبنك الأهلي المصرسي بنك مصر والبنك الأهلي المصرسي

شهادة حياة كريمة الجديدة

يقدم بنك ناصر الاجتماعي شهادة حياة كريمة، بعائد يصل لـ 18%، ولمدة 3 سنوات لتكون ثاني أعلى شهادة من حيث الفائدة بعد شهادات الـ 22% المطروحة الشهر الماضي.