الحسيني مهاجما أحمد شيبة بسبب «مال الناس»: معندكمش غير السرقة

يبدو أن سرقة الأغاني أصبحت موضة جديدة لدى بعض المطربين، حيث أثيرت أزمة خلال الساعات الماضية بين المطرب محمود الحسيني الذي اتهم أحمد شيبة وحمادة مجدي بسرقة أغنيته «مال الناس»، اللذان طرحا البرومو الدعائي لها قبل أيام.

محمود الحسيني أغنية مال الناس

وقال محمود الحسيني، في مقطع فيديو، نشره عبر حسابه على موقع «تيك توك»، إن أغنية «مال الناس»، هو صاحبها كما أنه يغنيها على المسرح في الحفلات، موضحا أنه يتعرض للسرقة بشكل مستمر.

أزمة أغنية مال الناس

وتابع محمود الحسيني،: «أنا صاحب الأغنية أنتوا فنانين إزاي معندكمش غير السرقة.. بحمد ربنا أن عندي أفكار وبطلعها علشان تتسرق، وأسالوا عبدالسلام ملحن الأغنية مين صاحبها الأصلي».

أحمد شيبة ومحمود الحسيني

وأشار محمود الحسيني، إلى أنه ظهر من فترة مع الملحن محمد عبد السلام، وذكر كوبليه من الأغنية الجديدة، «متاكلش مال الناس.. مال الناس كناس.. وإحنا درجة أولى وأنتم درجة تالتة»، موضحا أنه سوف ينتهي من تسجيلها خلال الفترة المقبلة ولكنه فوجي أن المطرب أحمد شيبة وحمادة مجدي يعلنان عن الأغنية.

وتساءل الحسيني، عن دوافع حمادة مجدي وأحمد شيبة، من استغلال تلك الأغنية، متابعًا: «بتعملوا فيديوهات علشان تسرقوني أنا مش باخد بتاع الناس وأكل الناس وأحنا درجة أولى وانتوا درجة تالتة واللي يأكل مال الناس مسيره ينداس».

أحمد شيبة يحتفل بمولودته الجديدة «ملك».. صور

أحمد شيبة يحتفل بمولودته الجديدة «ملك».. صور