أفشة في ذكرى انضمامه الأهلي: «أحلى حاجة حصلت في حياتي.. سنتين بطولات وإنجازات كثيرة»

عبر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بمرور عامين، على انتقاله إلى القلعة الحمراء، قادمًا من بيراميدز.

وكتب أفشة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «سنتين مروا علي انتقالي للنادي الأهلي، أفضل حاجة حصلت في حياتي على مستوى مسيرتي في الرياضة وكرة القدم، مكنتش أتخيل الوقت يمر بالسرعة دي».

وأضاف «بفضل الله سنتين بطولات كبيرة وإنجازات كثيرة، قبل ما آجي الأهلي كان ممكن أقول دي بطولات كثيرة جدًا، بعد ما لعبت وفهمت طبيعة النادي وجمهوره طلعوا مش كفاية لأن مفيش كفاية في الاهلي».

وتابع «إن شاء الله إن كان لينا نصيب نعيش مع الأهلي سنين وبطولات وإنجازات لأن أغلى حاجة في النادي ده الوقت يا تخرج منه كاتب التاريخ.. يا تخرج منه تاريخ لم يكتب.. شكرًا جدًا على كل كلامكم الطيب ومشاعركم الجميلة».

وفي سياق متصل، أرسل النادي الأهلي، خطابًا رسميًا إلى إدارة نادي بيراميدز، اقترح خلاله إجراء مقاصة بين مقابل حق رعاية رمضان صبحي، لاعبه السابق ولاعب بيراميدز الحالي، وبين حوافر محمد مجدي أفشة، الذي انضم إلى الأهلي قادمًا من بيراميدز.

ورحل رمضان صبحي عن الأهلي، في الشتاء الماضي، لينضم إلى بيراميدز بعد انتهاء إعارته للنادي الأحمر من هيدرسفيلد الإنجليزي، بينما انتقل أفشة إلى جدران مختار التتش، منذ موسمين قادمًا من بيراميدز.

واقترح الأهلي على بيراميدز خصم حق رعاية رمضان صبحي المقدرة بنحو 108 ألف جنيه مصري، من متغيرات صفقة أفشة التي تُقدر بنحو 2 مليون جنيه مصري.

وجاء نص خطاب الأهلي كاملًا كالتالي:

في إطار حرص النادي الأهلي الدائم على دعم وتقوية العلاقات الودية مع جميع الأندية المحلية والخارجية بما يحافظ على الأهداف المشتركة ويدعم أهداف كرة القدم النبيلة.

وبالإشارة إلى الخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 13 يوليو 2021 والمتضمن أحقية الأهلي في الحصول على مقابل حق رعاية اللاعب رمضان صبحي عن كل قسط يتم سداده إلى صفوف ناديكم الموقر عن انتقال اللاعب من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وحيث أن النادي الأهلي كان وسيظل ملتزمًا بتنفيذ إلتزاماته التعاقدية وفقًا للعقود المبرمة ومنها ما أشرتم إليه في خطابكم الوارد بتاريخ 17 يوليو 2021 من استحقاق ناديكم في الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه كحوافز إضافية نتيجة انتقال اللاعب محمد مجدي أفشة إلى صفوف النادي الأهلي من بيراميدز في موسم 2019-2020.

فإننا نقترح عليكم إجراء مقاصة بين إجمالي المبلغ المقرر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حق رعاية اللاعب رمضان صبحي ومبلغ الحوافز الإضافية الوارد في عقد محمد مجدي أفشة

وإذ نقدر لكم حرصكم على تسوية المقاصة بين الناديين وفقا لما تقره اللوائح والعقود المبرمة.

هدف «أفشة» في مرمى فيتا كلوب يحصل على جائزة الأفضل ببطولة إفريقيا

الأهلي يخاطب بيراميدز لخصم حق رعاية رمضان صبحي من حوافز أفشة