أفلام السنة الجديدة 2024 في السينمات.. عودة إسعاد يونس ومشاركة نجم عالمي

ينتظر الجمهور طرح أفلام السنة الجديدة 2024 في السينمات، والتي تشهد تنوع بين الكوميديا والأكشن والدراما.

تبدأ أفلام السنة الجديدة 2024 في السينمات بعرض فيلم ليه تعيشها لوحدك في 3 يناير 2024، وآخرهم فيلم بضع ساعات في يوم ما والمقرر عرضه في 18 يناير الجاري.

أفلام السنة الجديدة 2024

تدور أحداث فيلم «ليه تعيشها لوحدك؟» في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي ابو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالي الاحداث في إطار تشويقي.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

فيلم «ليه تعيشها لوحدك؟»، بطولة خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولى تجاربها بمجال التمثيل، من تأليف الدكتور أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

فيلم في عز الضهر

سيتم عرض فيلم في عز الضهر يوم 3 يناير 2024، والعمل من بطولة النجم العالمي مينا مسعود وإيمان العاصي ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

فيلم في عز الضهر فيلم في عز الضهر

فيلم عصابة عظيمة

ومن المقرر عرض فيلم عصابة عظيمة يوم 4 يناير 2024، ويضم في بطولته كلًا من رنا رئيس، إسعاد يونس بعد غياب سنوات عن السينما، محمد محمود، كريم عفيفي، عنبة، فرح الزاهد، وآخرين والعمل من تأليف هاجر الإبياري، والإخراج لـ وائل إحسان.

بوستر فيلم عصابة عظيمة

فيلم الإسكندراني

ويُعرض فيلم الإسكندراني يوم 4 يناير 2024، والعمل من بطولة زينة وأحمد العوضي، وبيومي فؤاد وعصام السقا وحسين فهمي وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة والإخراج لـ خالد يوسف.

أحمد العوضي فيلم الإسكندراني أحمد العوضي فيلم الإسكندراني

فيلم الحريفة

وسيتم طرح فيلم الحريفة يوم 4 يناير 2024 في مصر، ويوم 11 يناير 2024 في الدول العربية.

ويشارك نور النبوي في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة.

فيلم الحريفة فيلم الحريفة

فيلم أنا وابن خالتي

من المقرر عرض فيلم أنا وابن خالتي يوم 4 يناير 2024 والعمل من بطولة النجمين بيومي فؤاد وسيد رجب، هنادي مهنا وإنعام سالوسة وعلي لوكا، وآخرين والعمل من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، والإخراج لـ أحمد صالح.

فيلم أنا وابن خالتي فيلم أنا وابن خالتي

فيلم مقسوم

وسيتم طرح فيلم مقسوم يوم 17 يناير 2024، والعمل تدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم.

فيلم مقسوم من بطولة شيرين رضا وسما إبراهيم وليلى علوي، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، وآخرين والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

يوستر فيلم مقسوم يوستر فيلم مقسوم

فيلم بضع ساعات في يوم ما

أما فيلم بضع ساعات في يوم ما سيتم عرضه يوم 18 يناير 2024 بعد عدة تأجيلات، والفيلم من بطولة هشام ماجد، أحمد السعدني، هنا الزاهد، مي عمر، عائشة بن أحمد، محمد سلام، مايان السيد، خالد أنور، هدى المفتي، وآخرين.

فيلم بضع ساعات في يوم ما فيلم بضع ساعات في يوم ما