أكياس سوداء وحطام سيارة.. تفاصيل وفاة دكتور الجامعة وزوجته و5 أبناء في حادث مروع

حطام سيارة، و7 جثث من أسرة واحدة، على قارعة الطريق، ملفوفة بأكياس سوداء، وسيارات الإسعاف يهز صوتها مدخل مركز جهينة، هكذا تحول المشهد على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج.

الحادث أسفر عن وفاة الأسرة المكونة من أب وأم و5 أبناء كانوا يستقلون سيارة ملاكي، اصطدمت بسيارة أخرى على الطريق ما أدى إلى وفاة الأسرة بالكامل.

ما إن سمع الماره داخل سيارتهم على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج، صوت الإنذار 'فرامل سيارة'، توقف الجميع مرولين نحو الصوت، 'سيارة مهشمة أصبحت قطعة حديد'، حاولوا نجاة أحد منهم لكن شدة الحادث أسفر عن وفاتهم في الحال أجمعين.

تلقت غرفة العمليات في هيئة الإسعاف لسوهاج برئاسة الدكتور هاني فؤاد رئيس فرع الهيئة بسوهاج بلاغا بوجود 7 جثث لأسرة واحدة على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز جهينة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثث الي المستشفيات القريبة من موقع الحادث.

الحادث أسفر عن وفاة الأسرة المكونة من أب وأم و5 أبناء كانوا يستقلون سيارة ملاكي، اصطدمت بسيارة أخرى على الطريق ما أدى إلى وفاة الأسرة بالكامل، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وبالفحص والانتقال تبين من خلال التحريات، بوقوع حادث سيارة على الطريق الصحراوى الغربى دائرة المركز مما نتج عنه وفاة 7 أشخاص من أسرة واحدة يقيمون بمحافظة قنا، وهم ' الحسين محمد عبدالنعيم 40 سنة أستاذ بجامعة الأزهر وفاتن محمود الطاهر و38 سنة وأحمد الحسين محمد 16 سنة ورغد الحسين محمد 12 شنة ومحمد الحسين محمد 10 سنوات ومحمود الحسين محمد 5 سنوات ويزيد الحسين محمد سنة ونصف'، تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزى، تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

التفاصيل الكاملة لـ حادث أبوسمبل.. آخر ما تبقى سيارة مهشمة وأغراض المواطنين

بالأسماء.. مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروع بسوهاج