ألفاظ خادشة ومقاطع مخلة.. تفاصيل القبض علي شيري هانم وابنتها زمردة

تمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات من تحديد هويه (سيدة وإبنتها - مقيمتان بالقاهرة) وضبطهما، وذلك عقب تداول بعض مواقع التواصل الإجتماعى مقاطع فيديو لسيدتين يقوما من خلالها بإستخدام إشارات وإيماءات وألفاظاً تخدش الحياء العام.

وكانت سيدة شهرتها شيري هانم وابنتها قاما ببث محتويات غير لائقة في فيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبناءا على توجيهات وزير الداخلية محمود توفيق بمتابعة الصفحات التي تهدد أمن واستقرار الأسرة المصرية تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب من ضبطها وتبين أن اسمها الحقيقى 'شريفة رفعت' وابنتها نورا هشام وشهرتها 'زمردة'.

وبمواجهتهما أقرا بإنشائهما لقناة بأحد مواقع التواصل الإجتماعى لإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى خادش للحياء العام، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية والحصول على إستفادة وربح مادى، وإستدراج عملائهما من خلال التواصل عبر أحد برامج التواصل على الهواتف المحمولة... وضبط بحوزتهما (3 هواتف محمول 'مُحمل عليهما بعض الفيديوهات المخلة والمحادثات النصية المتبادلة مع بعض الأشخاص' - لاب توب - مبلغ مالى من متحصلات نشاطهما)،  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

واثبتت التحريات ان المتهمتين كانتا تتنقلان في العديد من الفنادق والشقق حتى نجح رجال المباحث في تحديد مكانهما داخل شقة مفروشة بمصر الجديدة وتم ضبطها وبحوزتها أجهزة تصوير وهواتف محموله ولاب توب.

أخيرا .. القبض على مزوّر جواز سفر رونالدينيو

بعد منة ومودة وحنين.. القبض على «سوبر ماهر» بتهمة نشر فيديوهات جنسية