ألفت إمام تثير الجدل: تزوجت سرا 10 سنوات لهذا السبب

أثارت الفنانة ألفت إمام ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بسبب تصريحاتها الأخيرة عن حياتها الشخصية، كما كشفت حقيقة خلافاتها مع الفنانة نادية الجندي وسر اعتذارها عن مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام.

قالت ألفت إمام  عبر تصريحات تلفزيونية، إنها تزوجت سرًا كما أنها لم تندم على رفضها الإنجاب.

زواج ألفت إمام

وأوضحت أنه في توقيت معين بحياتها لم تكن تفكر في الزواج، لكن قابلت رجل خلوق ومتدين متزوج من أخرى، لكن أخفت خبر زواجهما فترة وتزوجت سرًا احترامًا لزوجته الأولى وقررت عدم الإنجاب منه.

واستكملت ألفت إمام قائلة: «لم أندم أبدًا على فكرة عدم رغبتي في الأمومة، والله عوضني من خلال أولاد إخواتي والأهل والأصدقاء، وزواجنا استمر 10 سنوات ثم حدث انفصال لأسباب متعددة، منها تدخله في عملي وخروجي للتصوير والسفر».

ألفت إمام ألفت إمام

أكبر صدمة في حياة ألفت إمام

وأوضحت أن أكبر صدمة في حياتها، كانت وفاة والدتها، معلقة: «كنت وقتها أصور في دبي مسلسل زينب مع المخرج نور الدمرداش، وتلقيت مكالمة هاتفية من والدي يقول لي يا تلحقي أمك يا متلاحقيهاش هي عايزة تشوفك وبالفعل بعد مجهود شاق أخدت موافقة بالسفر فورًا للاطمئنان عليها ثم العودة مرة أخرى، ولكن بعد ما وصلت وجدت كراسي واللون الأسود في كل مكان وفور رؤية إخواتي ومعرفة خبر وفاة والدتي أنهرت وأغمي عليا، وكانت أمي قد توفاها الله، وأراد أبي أن أحضر مراسم الدفن والعزاء ومررت بأوقات صعبة وعصيبة جدًا وابتعدت عن كل شيء وعن الفن لمدة عام كامل، كنت أريد أن أكون بجوار والدتي وتأثرت بشدة من فقدانها، وبعد مرور عام ومع تدخل عدد كبير من الأصدقاء داخل الوسط الفني عدت مرة أخرى، وأنا لا أخاف من الموت حاليًا وكنت في السابق أخاف منه».

وقالت عن ظهورها بالشعر الأبيض في أعمالها: «الشعر يموت ويشيخ مع الوقت والعمر، وأنا عايزة أحافظ على الكام شعرة اللي مغطية راسي قبل ما تبقى جلدة راسي ظاهرة».

حقيقة خلاف ألفت إمام ونادية الجندي

أما فيما يخص حقيقة خلافها مع الفنانة نادية الجندي، قالت: «هي قيمة كبيرة جدًا ونحن نفتخر بها ولا أعرف من المتسبب في إطلاق تلك الشائعات وهذا الكلام».

كما أشارت ألفت إمام إلى أن للمسرح رهبة خاصة، ولكاميرا السينما أيضًا، وأنها تعيش من ريع إيجار منزلها بعد انفصالها عن زوجها ومعاش والدها وتعيش الآن برفقة ابنة شقيقتها، مشيرة إلى أن دخلها من الفن قديمًا كان 60 و45 جنيهًا عن الحلقة.

وفيما يخص سبب اعتذارها عن مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، قائلة: «هناك شائعة انتشرت إني قُلت لم أشارك مع الزعيم عادل إمام بمسلسل فالنتينو لأني مش بحب سلق البيض، لكن هذا كلام غير صحيح وعار تمامًا عن الصحة»، لافتة إلى أن اعتذارها بسبب انشغالها.

ألفت إمام ألفت إمام