أماكن بيع اللحوم التشادية بنصف سعر البلدي

يبحث الكثير من المواطنين، عن أماكن بيع اللحوم التشادية بنصف سعر البلدي في المنافذ، قبل بضعة أيام من دخول عيد الفطر المبارك، بعد طرح لحوم مستوردة في المنافذ الحكومية، بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان الكريم.

أماكن بيع اللحوم التشادية بنصف سعر البلدي

وتوفر الحكومة أماكن بيع اللحوم التشادية بنصف سعر البلدي، لتخفيف العبء على المواطنين بعد وصول سعر كيلو اللحم البلدي لـ 300 جنيه في محلات الجزارة، مع ارتفاع تكلفة المعيشة نظرا لارتفاع التضخم الأساسي لـ 39.5 % خلال مارس.

أماكن بيع اللحوم التشادية اليوم

يقدم لكم موقع قناة صدى البلد أماكن بيع اللحوم التشادية بنصف سعر البلدي، وجاءت كالتالي:

سعر اللحوم اليوم أماكن بيع اللحوم التشادية بنصف سعر البلدي

يبدأ سعر اللحوم التشادية في المنافذ الحكومية ومعارض أهلا رمضان، اليوم الخميس 22 رمضان 1444، من 120 جنيهًا لـ 145 جنيهًا للكيلو الواحد، كما تطرح وزارة التموين اللحوم التشادية بوزن نصف كيلو بسعر 72.5 جنيه.

أسعار اللحوم البلدي

استقرت أسعار اللحوم البلدي، اليوم الخميس، مع إقبال المواطنون نحو شراء اللحوم التشادية بأسعار مخفضة، ليتراوح الكيلو الكندوز بين 250 جنيها وحتى 280 جنيهًا في محال الجزارة، كما سجلت أسعار اللحوم البلدي الضأن مستوى بين 250 وحتى 280 جنيهًا للكيلو.

وسجلت أسعار اللحم البتلو، اليوم الخميس في محلات الجزارة العاملة بمصر، بين 130 وحتى 140 جنيها للكيلو، وبلغت أسعار الكبدة البلدي ما بين 220 وحتى 260 جنيها للكيلو.

دمياط: ضبط كميات من اللحوم والجمبري لا تصلح للاستهلاك الآدمي بالأسواق

أسعار اللحوم المستوردة والبلدي في منافذ التموين.. الكيلو أرخص 100 جنيه