أمانة رونالدو.. قائد النصر يخبر الحكم بعدم صحة ركلة جزاء لصالحه أمام برسبوليس

قام حكم مباراة النصر ضد برسبوليس الإيراني بإلغاء ركلة جزاء محتسبة لصالح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، وذلك خلال مواجهة الفريقين في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وفور احتسابه ركلة الجزاء أشار رونالدو إلى حكم اللقاءبأن اللعبة غير صحيحة، وأنه لا تُوجد ركلة جزاء، قبل أن يتأكد الحكم من عدم صحة قراره بعد الرجوع لتقنية الـ«VAR».

تأهل النصر السعودي

وتأهل نادي النصر السعودي إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك قبل نحو ساعتين من خوضه لقاء الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من دور المجموعات ضد فريق برسبوليس الإيراني.

جاء ذلك بعدما تعرض فريق الشارقة الإماراتي للخسارة أمام ضيفه السد القطري بهدفين دون مقابل، لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، يليه فريق برسبوليس في مركز الوصافة برصيد 7 نقاط، ثم فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني برصيد نقطتين، فيما يتذيل الدحيل القطري ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويتأهل المتصدر من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل 3 ثواني من كل قسم، حيث تنقسم المجموعات إلى قسمين شرقي وغربي بواقع 5 مجموعات لكل قسم.

ومع خسارة الشارقة أمام السد، ضمن نادي النصر بأن يكون ضمن أفضل ثلاث ثواني على الأقل في مجموعات المنطقة الغربية.

وضمن النصر من الجولة الماضية أن يكون في المركز الثاني في المجموعة على الأقل، كما أنه تأكد الآن تفوقه على ثاني المجموعتين الأولى والثانية من المنطقة الغربية.