أمطار غدًا.. الأرصاد تعلن طقس الأيام الستة المقبلة

حذّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، في بيان لها عن حالة الطقس المتوقعة على البلاد بداية من يوم غد الخميس وحتى الثلاثاء المقبل، من وجود حالة من عدم الاستقرار في درجات الحرارة في ساعات الليل والنهار.

جو حار

وقالت الهيئة، في بيانها، إنه من المتوقع أن يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وتشهد حالة الطقس يومي الجمعة 15 أكتوبر والسبت 16 أكتوبر 2021، ارتفاعًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح بين (2: 3) درجات مئوية.

طقس بارد

وتشهد الأرصاد، خلال الأيام من الخميس حتى الثلاثاء المقبل، طقسًا مائلاً للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

شبورة ورياح

ومن المتوقع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر، حتى الساعة السابعة صباحًا تقريبًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

كما يكون هناك نشاطًا للرياح على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

سقوط أمطار

ويشهد يوم غدًا الخميس، سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، وشمال الدلتا على فترات متقطعة (30: 40% تقريبًا).

تحذير جديد من الأرصاد: ارتفاع الحرارة الجمعة.. وأمطار الأربعاء والخميس

الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأربعاء: ارتفاع جديد في الحرارة بداية من الأحد

الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأربعاء: ارتفاع جديد في الحرارة بداية من الأحد