أمن الدقهلية يكشف ملابسات العثور على جثة فني تحاليل بها طعنات بالمنصورة

كشفت الأجهزة بمديرية أمن الدقهلية ملابسات العثور على جثة فني تحاليل، وملقاة أعلى أحد العقارات بمنطقة عزبة الشال بالمنصورة.

وتوصلت التحريات إلى أنه لا شبهة جنائية حول  الواقعة، حيث تبين للأجهزة الأمنية إلى إقدام الضحية على التخلص من حياتة باستخدام سكين لمروره بأزمة نفسي.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد إسلام رمزي، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة بعثور عدد من الأهالي على جثة شخص ملقاه أعلى عقار منزل.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد دكتور كريم عبدالرازق، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الرابع من عمره ومصاب بعدة طعنات.

وتبين أن الجثة لشخص يدعى 'محمد. ع. ا '43 عامًا، فني تحاليل طبية، ومقيم بمنطقة عزبة الشال وعثر عليه بسطح عقار بالقرب من محل سكنه.

جرى نقل جثمان القتيل إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث وملابساته.

وتوصلت التحريات التي أجراها الرائد دكتور كريم عبدالرازق، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، أن المتوفي يعاني من مرض نفسي منذ فترة وتخلص من حياتة بإستخدام سكين بعد اعتلاء أحد العقارات السكنية.

أمن الدقهلية يكشف لغز العثور على جثة متحللة بمدينة المطرية

القبض على 6 من تجار المواد المخدرة خلال حملة أمنية بالإسكندرية والدقهلية

سقوط قاتل زوجته بالدقهلية.. هدد بإنهاء حياة بناته الثلاث والأمن يكشف التفاصيل