أموال بيراميدز تتفوق على مبادئ الأهلي.. أحمد فتحي يلحق بالسعيد وإكرامي

أصبح نادي بيراميدز، صائدًا لكبار النادي الأهلي، بعدما نجح في إقناع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، رافضًا التجديد في ظل امتلاكه عرض بمقابل مادي أكبر من الذي وضعه الأهلي له.

ورغم أن النادي الأهلي، خلال الأيام الماضية، حاول بشتى الطرق إقناع أحمد فتحي بالتجديد كونه أحد أهم وأبرز لاعبي الفريق في الفترة الحالية، حيث وصل المقابل المادي إلى 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، إلا أن فتحي رفض العرض، ليرتدي قميص بيراميدز الذي كان وضع له مقابل مادي أكبر.

ويحصل أحمد فتحي مع نادي بيراميدز، على 45 مليون جنيه في 3 مواسم، على عكس النادي الأهلي الذي كان سيوقع له مقابل 22 مليون جنيه في موسمين، الأمر الذي دفعه في الانضمام لنادي بيراميدز، ليلحق بزميليه عبد الله السعيد وشريف إكرامي.

وانضم فتحي، للثنائي عبد الله السعيد الذي يلعب لنادي بيراميدز منذ موسمين سابقين، وشريف إكرامي، الذي أعلن رحيله عن الأهلي نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده، وذلك بسبب عدم مشاركته أساسيًا، في ظل تألق محمد الشناوي.

بداية خطف نادي بيراميدز، لكبار الأهلي، عن طريق إغرائهم بالأموال، كانت عن طريق عبد الله السعيد، الذي رفض التجديد للنادي الأهلي، ليوقع سرًا للزمالك الذي عرض عليه مقابل مادي أكبر، في عام 2018، إلا أن الأهلي في النهاية نجح في إقناعه بزيادة عقده، من أجل التجديد، قبل أن يفاجئه مسئولو القلعة الحمراء، بعرضه للبيع، لينضم لصفوف أهلي جدة السعودي ومنه إلى بيراميدز.

الأمر يختلف بالنسبة لشريف إكرامي، عن الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، حيث اختار حارس الأهلي، الرحيل عن النادي، في ظل عدم حصوله على فرصة المشاركة، وهو ما وافق عليه مسئولو القلعة الحمراء، الأمر الذي دفع اللاعب للبحث عن العرض الأنسب والأفضل بالنسبة له.

ووصل لشريف إكرامي، أكثر من عرض في الآونة الأخيرة بالتحديد فور إعلانه رسميًا الرحيل عن النادي، أبرزها الجونة وسموحة وبيراميدز، ليختار إكرامي ارتداء قميص بيراميدز، الذي كان عرضه الأكبر من الناحية المادية مقارنة بالعروض الأخرى، فضلًا عن أنه يشلرك إفريقيًا، وحصوله على وعد باللعب أساسيًا.