أمير صلاح الدين ينجو من الموت أثناء تصوير مسلسل رمضان 2023

أمير صلاح الدين حرص على أن يطمأن جمهوره عقب نجاته من الموت بأعجوبة على حد قوله، وذلك خلال من خلال صورة من كواليس مسلسل ستهم الذي يشارك به بموسم مسلسلات رمضان 2023، ولم يوضيح أمير صلاح الدين أي تفاصيل.

أمير صلاح الدين ينجو من الموت

شارك الفنان أمير صلاح الدين جمهوره بصورة من كواليس مسلسل ستهم، وكتب عبر حسابه بموقع إنستجرام، قال: «الكواليس المنعشة، الحمد لله.. النهاردة نجوت من الموت بأعجوبة».

أمير صلاح الدين في مسلسل ستهم

جدير بالذكر أن أمير صلاح الدين يشارك في بطولة مسلسل ستهم، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، ويشارك في بطولتها روجينا، إبراهيم السمان، أمير صلاح الدين، محمد عبدالحافظ، نانسي صلاح، جهاد سعد، وذلك من تأليف ناصر عبدالرحمن.

مسلسل ستهم

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب، كما تتضمن أحداث مسلسل ستهم، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

مسلسلات رمضان 2023 ..انطلاق تصوير مسلسل ستهم لـ روجينا

بعد نجاح «انحراف».. روجينا و رؤوف عبد العزيز في رمضان 2023 بمسلسل «ستهم»

تترات مسلسلات رمضان 2023.. أحمد سعد في العمدة وظهور خاص لـ ياسين التهامي

قائمة مسلسلات رمضان 2023 كاملة .. منافسة شرسة بين 34 عمل تعرف عليهم

مسلسلات رمضان 2023 الدراما الصعيدية تسيطر.. أحمد العوضي ابن سوهاج ونيللي كريم أول مرة