أمير عبدالعزيز : زيزو سبب تفوق الزمالك مؤخرا.. وهذا سبب اهتزاز مستواه

قال أمير عبدالعزيز، مدرب الزمالك السابق، إن أحمد سيد زيزو لاعب ذات عقلية محترفة ويفكر في الملعب فقط لوكنه تأثر بضغط الجماهير.

وأضاف أمير عبدالعزيز، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن الزمالك يستحق الفوز على مولودية الجزائر، وبإمكانه الفوز على تونجيث السنغالي في القاهرة.

وواصل :' كارتيرون يدرس كل لاعب نفسيا بشكل منفصل، و يجيد تحفيظ اللاعبين لطريقة اللعب، ولهذا استطاع إعادة الزمالك الحقيقي في مواجهة مولودية الجزائر'.

وأردف:' كارتيرون لايسأل عن خسارة دوري الأبطال في الموسم الماضي، ولا أتوقع أن يرحل عن الزمالك مرة أخرى بنفس الطريقة'.

وبسؤاله عن غضب اللاعبين من كارتيرون بسبب رحيله المفاجيء قبل ذلك، أجاب عبد العزيز: هو تحدث معهم عقب عودته، وشرح لهم سبب ماحدث ولا أعتقد أن يكرر ذلك مرة ثانية'.

وأكمل:' أسلوب الزمالك لا يعتمد على الدفاع، ولكن على التنظيم بين جميع الخطوط في أرض الملعب، واستغلال سرعات عناصر الخط الأمامي'.

وأكد :' أحمد سيد زيزو لاعب ذات عقلية محترفة ويفكر في الملعب فقط، و لاأظنه يفكر في الرحيل عن ميت عقبة، ونفس الحال ينطبق على أشرف بن شرقي'.

وتابع :' زيزو مستواه اهتز مؤخراً بسبب تلاحم المباريات، معظم اللاعبين في الدوري لم يحصلوا على فترة اعداد جيدة ويعانون من ضغط مباريات، ولا أعتقد إن هناك عروض تشتت تركيزه لأني اعرفه جيدا، هو مميز ويمتاز بالروح القتالية، هو فقط تأثر قليلا بضغط الجمهور عليه بالاضافة الى ضغط المباريات كما ذكرت'.

كما تحدث عن إمام عاشور، قائلا :' كارتيرون مقتنع تماما باللاعب، وطريقة أداؤه وتميزه في التسديد من مسافات بعيدة'.

وأكد :' الزمالك إذا استمر في الدوري بنفس الأداء الذي قدمه بالدوري، سيحصد اللقب المحلي'.