أمير عبد الحليم: الزمالك توج بدوري «صعب».. ودور كارتيرون أفضل من باتشيكو

قال الناقد الرياضي أمير عبد الحليم، إن تتويج الزمالك ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم كان صعبًا للغاية عليه ككيان، واستحقه بعد عام شهد حالة من عدم الاستقرار.

وأضاف عبد الحليم، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش على قناة صدى البلد ، أن كارتيرون دوره كان أهم من باتشيكو الذي رحل عن الفريق قبله، موضحًا أن خسارة الزمالك من الأهلي بالدوري، كانت نقطة تحول الفريق.

واستكمل تصريحاته، أن الخسارة التي تعرض لها الزمالك بهدفين من الأهلي، حولت الزمالك لفريق أشرس، حيث لم يخسر من وقتها، وكانت نتائجه ما بين انتصارات وتعادلات قليلة.

وواصل أمير عبد الحليم، أنه يشفق على التونسي فرجاني ساسي، من غياب طارق حامد الذي يسانده كثيرًا باللعب بجواره، إلا أنه بانضمامه إلى الدحيل القطري، سيفتقد كثيرًا مستواه.

https://www.youtube.com/watch?v=OJotrtrJ8SM

مرتضى منصور مع درع الدوري

تعليق مرتضى منصور على تتويج الزمالك

ومن ناحية أخرى علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، على تتويج الأبيض بلقب الدوري المصري للمرة 13 في تاريخه.

وقال مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “ألف مبروك للرجالة الأبطال التتويج ببطولة الدوري الغالية التي أسعدت الجماهير الرائعة المخلصة، واضاف مرتضى منصور قائلا: مبروك لملايين الزملكاوية من جماهيرنا العظيمة الداعمة اسعدتوهم واسعدتوني أيها الرجال كل الفريق كان على قدر المسؤولية”.

وأضاف مرتضى: مبروك لأعضاء وعضوات الجمعية العمومية للنادي الملكي العظيم.. مبروك للجهاز الفني والطبي والإداري هذه البطولة العزيزة.. مبروك مبروك مبروك.

مروان حمدي: سعيد بالدوري الأول مع الزمالك.. وانتقادات الجماهير أزعجتني

أول تعليق من مرتضى منصور على تتويج الزمالك بالدوري

https://www.youtube.com/watch?v=OJotrtrJ8SM

https://www.youtube.com/watch?v=RgxqXy8RPIY