أمير قطر: سعدت بزيارة مصر ولقاء أخي الرئيس عبد الفتاح السيسي

عبر الشيخ تميم بن حمد، أمير دولة قطر، عن سعادته بزيارته لجمهورية مصر العربية.

ونشر الشيخ تميم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «سعدت بزيارة جمهورية مصر العربية الشقيقة ولقاء أخي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القاهرة.

وأضاف أمير قطر: بحثنا سبل توطيد تعاوننا الثنائي في مختلف المجالات، كما تبادلنا وجهات النظر بشأن تعزيز وتفعيل العمل العربي المشترك بما يحقق تطلعات شعوبنا في التنمية والاستقرار ويدعم أمن المنطقة والعالم.

ختام الزيارة

ودع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، بعد ظهر اليوم، بمطار القاهرة الدولي، في ختام زيارته الرسمية لمصر والتي استمرت لمدة يومين.

وأجرى الرئيس السيسي وأمير قطر اليوم السبت مباحثات هامة بقصر الاتحادية تناولت مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول تطورات القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.وكان قد استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى مساء أمس، بمطار القاهرة سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، والذي يحل ضيفاً كريماً على مصر في زيارة رسمية تستغرق يومين'.

وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد مباحثات ثنائية بين الزعيمين لتناول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول تطورات القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

اتفاقيات اقتصادية وترتيب الأوضاع الإقليمية.. أبرز مكاسب زيارة أمير قطر إلى مصر

شاهد لحظة استقبال الرئيس السيسي لـ أمير دولة قطر في مطار القاهرة.. فيديو