أمير مرتضى يفتح النار على إدارة الزمالك بسبب كارتيرون

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة السابق بنادي الزمالك، على تمديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة.

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الموثق على «تويتر»: «هو فيه كدة!! لجنة باقي لها شهر وتمشي تجدد لمدير فني 3 سنين!!! طب أفرض المجلس القادم بغض النظر مين شايف أنه يمشيه لسوء النتائج أو لعدم تحقيق بطولة النادي يلبسه 3 سنين!! غلط كبير يا ريت ترجعوا في القرار ده خصوصاً ان عقده ساري لموسم قادم».

كارتيرون: طموحاتي كبيرة مع الزمالك.. وأشكر حسين لبيب

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم، موجها الشكر للكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، على حله للمشاكل التي تواجه الفريق بسرعة.

وأضاف المدير الفني: 'تلقيت عروضا عديدة في الفترة الماضية من أندية خارجية، ولكنني فضلت الاستمرار مع الزمالك وطموحاتي كبيرة مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة'.

كما شدد كارتيرون على أن اجتماعاته مستمرة مع الكابتن حسين لبيب، مشيرا إلى أن مفاوضات التجديد تمت بكل ود لرغبة الطرفين، موضحا أن الأمر لم يستغرق أي وقت في ظل ترحيبه بالاستمرار مع الزمالك لفترة أطول.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض قد أعلنت اليوم عن تجديد التعاقد مع كارتيرون المدير الفني للفريق لثلاثة مواسم مقبلة، بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز بالموسم المنقضي.

الزمالك الزمالك

اللاعبون يُهنئون كارتيرون بتجديد تعاقده

وحرص الزمالك على تهنئة كارتيرون، قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الجمعة بملعب فندق إقامة الفريق بمعسكر برج العرب.

وعقد المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، حرص خلالها على شرح بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

تدريبات الزمالك تدريبات الزمالك

كارتيرون يدخل التاريخ مع الزمالك بعد التجديد حتى 2024

الزمالك يغري كارتيرون للتأهل إلى كأس العالم والاحتفاظ بدرع الدوري