أمين سر «محلية النواب»: الفساد يكمن في ضبابية المسئولية

أكد عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الاحزاب، أن الفاسد يكمن في ضبابية المسئولية، مشيرا إلى أن مناقشة لجنة الإدارة المحلية لموضوعي أزمات منطقة حدائق الأهرام بالجيزة وشاطئ النخيل بالإسكندرية قضايا عامة وليست خاصة.

وطالب درويش خلال كلمته بمجلس باجتماع لجنة الإدارة المحلية، بيان بإيرادات جمعية صحراء الأهرام، مشيرا إلي أن هناك حالة من الضبابية بين المحافظة وجمعية صحراء الأهرام، كما طالب بجدول زمني لإنهاء المشكلات بمنطقة حدائق الأهرام.

جدير بالذكر أن لجنة الإدارة المحلية مستمرة في مناقشة طلبي الإحاطة المقدمين من السيد النائب هشام حسين، بشأن:

الأول: الإهمال الذي تفشى بمنطقة حدائق الأهرام - محافظة الجيزة، المتمثل في تكسير وحفر الشوارع، لتركيب كابلات الكهرباء وعدم إعادة الشيء لأصله وانتشار القمامة والتكاتك.

الثاني: انتشار ظاهرة إقامة أنشطة صناعية وتجارية أسفل العمارات بمنطقة حدائق الاهرام – محافظة الجيزة، وذلك في ضوء متابعة التوصيات الصادرة عن اللجنة في هذا الشأن.

- متابعة التوصيات الصادرة عن اللجنة بشأن الأسباب التي أدت إلى غرق العشرات من الموطنين بشاطئ النخيل حي العجمي بمحافظة الإسكندرية، والإجراءات والتدابير اللازمة التي اتخذتها الحكومة لتلافى تكرار حدوث ذلك مستقبلاً، فضلاً عن تدنى مستوى النظافة بمنطقة 6 أكتوبر.

رئيس محلية النواب يطالب الحكومة بتعديل تشريعي حول تقنين أراضي وضع اليد

محلية النواب: نتوقع إعادة النظر في الاشتراطات البنائية بعد عزوف المواطنين عن البناء .. فيديو