أم بلا قلب تبيع ابنتها مقابل المخدرات في باراجواي.. والنتيجة صادمة

الأبناء هم فلذة كبد الآباء والأمهات، وهم قرة أعينهم، وعادة ما يسعى أولياء الأمور في بذل كل مشقة وتعب من أجل تحسين حياة أبنائهم وتوفير لهم كل حياة كريمة، ولكن هناك أمهات وآباء بلا هوادة، ففي باراجواي، أم بلا قلب تبيع ابنتها مقابل المخدرات، لتجار مقابل نسبة معينة من الكوكايين، دون رحمة، أو المستقبل الأسود الذي قد يواجه ابنتها من هذا السفاح.

أم بلا قلب تبيع ابنتها مقابل المخدرات في باراجواي

ووفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن الواقعة المأساوية التي حدث في باراجواي، من قبل أم بلا قلب تبيع ابنتها مقابل حفنة من الكوكايين، حيث على الفور قام التجار باغتصاب الطفلة وقتلها فور استلامها من أمها، وحاول الهرب بعد ذلك خارج البلاد.

الطفلة التي باعتها امها مقابل المخدرات

نتيجة مؤلمة للفتاة بعد بيعها

أوضحت الصحيفة، أن الأم تدعى «أوريليا ساليناس» تبلغ من العمر 42 عاما، باعت ابنتها التلي تبلغ من العمر 3 سنوات «لويز مايدا» لتجار مخدرات مقابل 10 جنيهات إسترلينية، وذلك من أجل الحصول على كمية من الجرامات الخاصة بمخدر الكوكايين.

ورصدت كاميرات المراقبة، لحظات بيع الأم  لابنتها لتجار المخدرات واغتصابها وقبل محاولاته للهروب من البلاد، حيث استيقظت الفتاة من النوم وتفاجأت بأنها في أحضان رجل غريب لم تفهم الأمر، دون أن تحرك أمها ساكنا لها.

إلقاء القبض على الأم

وتابعت الصحيفة: بعد مرور يوم واحد على الحادثة المفجعة، عثر الجيران على جثة الطفلة، وهي غارقة من الدماء داخل منزل مهجور، وتم رؤيتها في وقت باكر وهي ترتدي فستان أزرق مطبوع عليه شخصيات كرتونية.

وعقب إلقاء القبض على الأم من قبل رجال الشرطة، اعترفت بالواقعة ومشاركتها في قتل ابنتها، وكشفت الكاميرات الأمنية التاجر الذي قام بشراء الطفلة وهو يحملها بذراع واحدة ويقوم بصفعها بيده الأخرى لمنعها من التملص والهروب، قبل أن يقدم لاحقاً على اغتصابها وقتلها فيما تشير التقارير الأولية إلى أنها أصيبت بالاختناق.

اعتراف الأم ببيع ابنتها مقابل المخدرات

وأخبرت لـ أوريليا الشرطة، في البداية أن ابنتها اختفت أثناء نومها لكنها اعترفت بحقيقة بيعها من أجل الحصول على كمية من الكوكايين، عقب أن تم اكتشاف الأمر من قبل كاميرات المراقبة، كما أنه تم القبض على صديق أوريليا لوجود أدلة لتورطه في الجريمة.

وكانت الأم تحت تأثير المخدرات، ويبدو أنها لا تهتم للأمر، ولا تلقي بالا لما حدث لابنتها، كما أنه تم دفن جثمان الطفلة الصغيرة وسط حضور أكثر من 300 شخص من سكان المدينة.

الأمن ينجح في ضبط 361 متهماً بتجارة المخدرات و181 قطعة سلاح في يوم واحد

ضبط 5 من تجار المخدرات بأسيوط ودمياط

مخزن بداخله طن بانجو.. سقوط أكبر مروجي المخدرات بالإسماعيلية

محمد رمضان عن طوق نجاة: رسالتي لأي شاب وقع في دائرة المخدرات

خلال حملة أمنية.. الداخلية تضبط 28 شخصا من حائزي الأسلحة والمخدرات بقنا