أم تغرق طفلتها ببرميل مياه في الفيوم

تباشر نيابة طامية بمحافظة الفيوم، تحقيقاتها مع أم قامت بقتل طفلتها «9 سنوات»، بإغراقها في برميل مياه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، أمام شقيقتيها الآخرتين، حيث طلبت النيابة انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود، والكشف عن الحالة النفسية للأم لبيان مرضها العقلي من عدمه.

تلقى اللواء رمزي المزين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطار من العميد خالد حسن مأمور مركز طامية، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد جريمة قتل  لطفلة 9 سنوات على يد والدتها.

على الفور، انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث مركز شرطة طامية، إلى مكان البلاغ، وتبين  العثور على جثة  «فاطمة أحمد محمد عبدالتواب»، 9 سنوات، وأن وراء ارتكاب الواقعة، والدتها بإغراقها في برميل المياه للتخلص من بكائها، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي، تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات، توصلت إلى أن المتهمة أم لثلاث فتيات، وأصيبت بمرض نفسي منذ فترة، وكانت دائمة التعدي على بناتها،  وقررت معاقبة طفلتها الأخيرة، بسبب كثرة بكائها وطلباتها؛ فأغرقتها في برميل مياه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت التحريات الأولية، أن الابنة الكبرى قامت بإبلاغ والدها بقيام والدتها بقتل شقيقتها الصغرى، وعلى الفور حرر الأب محضرًا ضد زوجته بالتسبب في وفاة ابنتهما. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

أم تقتل رضيعتها خنقا بمساعدة شقيقها وعمها.. «رمتها في ترعة المريوطية»

أم تقتل رضيعها بمساعدة عشيقها.. ضربته حتى الموت بسبب بكاءه

جريمتان هزتا مصر.. زوج يستأجر عاملًا لاغتصاب زوجته وأم تقتل طفلتيها خنقًا.. فيديوجراف